صور.. أجمل الأماكن لإجازة صيفية مميزة

شواطئ لقضاء الإجازة شواطئ لقضاء الإجازة
 
دعاء زكريا

اختيار المكان الذى ستقضى فيه إجازتك ليس بالأمر الهين خاصة أن الخروج من دولتك والذهاب إلى دولة أخرى أمر غاية فى الصعوبة ويحتاج منك لمجهود للتغلب على مشكلة اختلاف الثقافات واللغة، وهناك صعوبات أخرى قد تواجهك ومنها وجود الكثير من الدول والمناطق التى يعتبر الذهاب إليها نوعا من المجازفة بالرغم من طبيعتها الساحرة، ولكن الموقع الأسترالى «Lonely Planet» المتخصص فى السفر، قدم لك دليلا شاملا لأفضل الأماكن التى يمكن زيارتها فى الصيف.

منطقة برمودا والتى يبلغ عدد سكانها 65 ألف مواطن فقط، وهى منطقة ذات طبيعية ساحرة، عبارة عن ارخبيل، ملىء بالكهوف والمناظر الخلابة، وهو مناسب للباحثين عن أماكن لقضاء أوقات رومانسية أو شهر العسل.

برمودا
برمودا

الباهامس: بالرغم من أن فرصة سقوط الأمطار والتعرض للأعاصير تكون مواتية فى شهرى يونيو ويوليو، إلا أنها من أفضل المناطق التى يمكن زياراتها فى الصيف، لأن أسعارها تكون أقل من المعتاد، خاصة جزيرة بروفيدانس الجديدة وجزيرة باراديس التى تبقى مفتوحة على مدار السنة.

الباهامس

الباهامس

جزيرة كاتالينا فى كاليفورينا: من أفضل الأماكن التى يمكن زياراتها حيث تكون تكلفة اليوم الواحد 39 دولارا فقط، وهى منطقة أجوائها الصيفية مناسبة لسكان الكرة الأرضية بالكامل.

كاتالينا

كاتالينا

أمستردام: الصيف هو أفضل الأوقات لزيارة العاصمة الهولندية بالرغم من أن أجواءها تصلح للزيارة طوال العام، إلا أن المهرجات والاحتفالات والكثير من الأحداث المثيرة تكون فى فصل الصيف، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة.

امستردام

امستردام

جزيرة بورا بورا: أحد جزر ليوارد الذى يشكل جزء أرخبيل المجتمع فى بولينيزيا الفرنسية التابعة لفرنسا فى المحيط الهادى، جزيرة مرجانية بركانية بشعاب مرجانية دائرية، مما يجعلها مناسبة للغطس والغوص والألعاب المائية.

بورا بورا

بورا بورا

هاواى: أحد أبرز وأشهر الأماكن التى يمكن زيارتها فى العالم، وهى ارخبيل من الجزر فى المحيط الهادى، بشواطئها الرملية السوداء، والمنحدرات البحرية الخصبة، والمناظر الطبيعية البركانية، وهى من افضل الشواطئ فى العالم.

هاواي

هاواي

الساحل الكمبودى: من أجمل المناطق التى يمكن زيارتها بالصيف فى شرق آسيا ولكن الوصول إليها مهمة شاقة، ولكنك ستستمتع بتواجدك هناك وبالمناظر المثيرة التى ستراها.

الساحل الكمبودي
الساحل الكمبودى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر