حماقى عن برنامج «The voice»: أحلى صوت عندى

محمد حماقي محمد حماقي
 
سارة أبو طالب

نشر المطرب محمد حماقى صورة له، من كواليس برنامج "The voice"، عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق حماقى على الصورة قائلا: "التانى من مرحلة المواجهات المباشرة.. فريق حماقى أحلى صوت.. أحلى صوت عندى".

من ناحية أخرى، بدأ فريق عمل برنامج the voice تسجيل حلقات مرحلة المواجهة بعدما انتهوا من تسجيل مرحلة تجارب الأداء، والتى بدأت بعد المؤتمر الصحفى الذى أعلن عن الموسم الجديد من البرنامج والمقرر عرضه فى أول ديسمبر المقبل، وتعتمد هذه المرحلة على المواجهة بين المواهب المشاركة واختيار عدد منهم للمشاركة فى العروض المباشرة.

وتتميز مرحلة المواجهة فى هذا الموسم بخاصية "الخطف" مع إمكانية الاستغناء والتبديل، بمعنى أنه فى مرحلة المواجهة يستطيع أى من المدربين خطف مشترك ولكن إذا وجد من هو أفضل منه فى إمكانه الاستغناء عنه واستبداله بغيره، الأمر الذى يشعل المنافسة على أشدها بين المدربين ويضعهم فى نفس الوقت فى حالة حيرة شديدة.

يذكر أنه تم اختيار اللجنة الخاصة بالبرنامج والتى تتكون من الفنان عاصى الحلانى، محمد حماقى، أحلام، إليسا، وذلك بعد اعتذار اللجنة التى كانت فى المواسم المقبلة عن تقديم هذا الموسم وهم كاظم الساهر، شيرين، صابر الرباعى.


cbvcbvcb

xvcxvxcvcv

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر