صور.. كواليس أقوى مواجهة طربية بين على الحجار ومدحت صالح فى «معكم منى الشاذلى»

مدحت صالح - على الحجار مدحت صالح - على الحجار
 
محمد زاهر

فى حلقة خاصة من ثنائيات التحدى الطربى ينفرد برنامج "معكم منى الشاذلى" فى موسمه الجديد بلقاء خاص مع نجمى الغناء العربى على الحجار ومدحت صالح بكامل فرقتيهما فى حلقتين متتاليتين تُعرضان مساء الخميس والجمعة القادمين على فضائية cbc.

ويشهد اللقاء الذى يعد أول لقاء تليفزيونى يجمع "الحجار"و"صالح" معا فى وصلات غناء مشترك لهما لعدد من الأغنيات المحببة للجمهور، والتى اشتهرا بتقديمها طوال مشوارهما الفنى الممتد، وكذلك غناء كل منهما على بمصاحبة الفرقة الموسيقية للآخر، بالإضافة إلى تنافسهما فى مسابقة للمعلومات العامة والتى تعاملا معها بقدر كبير من الاهتمام والكوميديا.

IMG_9149
 

 

IMG_9158
 

تفاعل الجمهور في أثناء تصوير اللقاء مع "الحجار" و"صالح" بشكل كبير، خاصة فى الأغنيات المشتركة بينهما، وكذلك الأغنيات التى غناها كل منهما للآخر بمصاحبة فرقته الموسيقية.

 

IMG_9165
 

 

IMG_9182
 

وتبادل النجمان الكبيران طوال اللقاء حكاياتهما معا منذ بدء كل منهما مشواره الغنائى، وكشفا عن صداقتهما التى امتدت عبر السنوات، وما تضمنته من مواقف درامية وشخصية ارتبطا فيها معا.

 

IMG_9335
 

ثنائيات التحدى هى إحدى اللقاءات التي تميز بها برنامج " معكم منى الشاذلي" في موسمه الجديد الذي بدأ قبل عدة أسابيع وكانت أولى الحلقات التي عرضت منها حلقة النجمين الكبيرين حازم إمام وأحمد حسام ميدو والتى حظيت بمشاهدة كبيرة عند عرضها وتداولتها وسائل التواصل الاجتماعى بكثافة، وتعد حلقة النجمين على الحجار ومدحت صالح الثانية فى هذا الإطار وستتبعها ثنائيات أخرى فى الأسابيع القادمة للبرنامج.

 

IMG_9393
 
IMG_9443
 
IMG_9165
 
IMG_9182
 
 
IMG_9393
 
IMG_9443

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر