انطلاق "دى لا مود" بعروض أزياء لمصممى العالم العربى وتكريم نجمات الفن

 
محمد زاهر

تنطلق الدورة الأولى من "كرنفال دى لا مود" مساء يوم الجمعة القادم داخل قاعة النيل بفندق موفمبيك مدينة الإنتاج الإعلامى، بمشاركة عدد كبير من كبار مصممى الأزياء ونجمات الفن والإعلام بمصر والعالم العربى وذلك على مدى يومين متتالين.

ومن المقرر أن يتم الاحتفاء بيوم اليتيم على مدى يومى الكرنفال فى الجمعة الأولى بمشاركة مجموعة من الأطفال من عدة دور أيتام وبرعاية برنامج 90 دقيقة والسبت مع اﻻورمان.

"دى لا مود" برعاية جامعة الدول العربية ونقابة العاملين بالبروتوكول والمراسم التابعة لوزارة الهجرة والقوى العاملة والجمعية الأمريكية للمصممين العرب ومجلس الإعلاميين الدوليين.

يشارك فى "دى لا مود" أكثر من 100 مصمم ومصممة أزياء من جميع الدول العربية وهو ما يعد أكبر مسابقة من نوعها لتشجيع المواهب، حيث يشهد تقديم مصممين جدد لأول مرة وعرض تصاميمهم التى تضاهى التصاميم العالمية.

وعلى هامش الكرنفال يتم تكريم خاص لنجمه الإعلام العربى بوسى شلبى عن على مشوارها بمجال البرامج الفنية ونجاح برنامجها "أحلى النجوم" على فضائية النهار.

كما يشارك نجم الموضة اللبنانية والعالمية رونى عيد لأول بمصر من خلال الكرنفال بعرض مميز لأحدث كوليكشن من تصاميمه المميزة.

 
2
 
3
 
4
 
5
 
6

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر