فى الهالوين لازم الكل يترعب.. 5 مسلسلات يجب مشاهدتها فى عيد الهلع

صورة مجمعة من المتن صورة مجمعة من المتن
 
منة شعبان

أيام ويحتفل العالم بعيد "الهالوين" أو كما قال عنه أحمد مكي "عيد الهلع" الذي يوافق 31 أكتوبر من كل عام ، وعلى الرغم من أنه عيد يحتفل به الغرب إلا أن العالم العربي أصبح يشارك في الاحتفال به خلال السنوات الأخيرة عن طريق ارتداء الملابس التنكرية أو مشاهدة أفلام ومسلسلات الرعب، وفي هذا الوقت من كل عام تقدم  شركات الإنتاج الغربية  العديد من الأفلام والمسلسلات التي تميزت بالرعب وأصبح تاريخ إصدارها يوافق تاريخ عيد الهالوين ، وخلال السطور القادمة نرصد أفضل 5 مسلسلات تميزت بالرعب، تم تقدميها خلال السنوات الأخيرة.

Stranger Things

أنتجته شبكة "نيتفليكس" ومن المقرر أن يعرض موسمه الثاني في 27 أكتوبر الحالي  الموسم الأول من Stranger Things  حقق نجاحا كبيرا، يتناول المسلسل قصة اختفاء طفل صغير، وقيام أصدقائه وعائلته، والشرطة المحلية بالبحث عنه وعن أجوبة لسبب اختفائه، وبينما هم يبحثون يتورطون فى مغامرة غير متوقعة تتعلق بتجارب غاية فى السرية، من خلال التعرف على فتاة صغيرة غريبة الأطوار.

1

The walking dead

مسلسل مبني على سلسلة القصص المصورة التي تحمل نفس العنوان ، تدور أحداثه حول شخص يستيقظ من غيبوبة ليرى العالم مُدمراً من حوله، والموتى السائرون يجيبون الشوارع، وبعد فترة ولتقي  بعائلته التي هربت من المدينة مع مجموعة من الناجين ويصبح قائد المجموعة.

وتكافح المجموعة من أجل البقاء على قيد الحياة وللتكيف في العالم المروع الذي ملئت شوارعه بالموتى السائرون،  بدأ عرض الموسم الأول من المسلسل عام 2010، ومن المقرر أن يبدأ موسمه الثامن يوم 22 أكتوبر الحالي.

2

American Horror Story

بدأ عرض المسلسل الأمريكي American Horror Story في 2011 ويعرض حاليا موسمه السابع ، أهم ما يميز المسلسل هو أن كل موسم منفصل عن الآخر وله قصة مختلفة وعنوان مختلف، تدور أحداثه حول بعض الشخصيات التي لها خلفية وقصة خاصة لها بداية ونهاية.

3

 Evil Things

يعد Evil Things  أجدد مسلسل رعب يقدم على الشاشة ، حيث بدأ عرض موسمه الأول منه يوم 15 سبتمبر الماضي، وهو من بطولة كاثرين ماكليب، آنا مارى دوبينز، كلالرك مور، كريستى ويليامز، روى ابرامسون، تدور أحداثه  فى إطار من الإثارة والرعب حول مجموعة من الأشخاص يشتركون فى ذكريات حياتهم غير العادية، ويروون لأنفسم كم العذاب والمعاناة الذى تعرضوا لها، والنتائج المترتبة على ذلك.

4
 

The Originals

بدأ عرض المسلسل في 2013  وفي 2018 سيبدأ عرض موسمه الخامس، العمل قصته مأخوذة عن المسلسل الأمريكي الشهير "The Vampire Diaries  تدور أحداثه حول عودة مصاصى الدماء الأصليين لمدينة نيو أورليانز بعد أن تركوها قبل نحو تسعين عامًا، ويناقش أيضا الصدام بين مصاصى الدماء الأصليين والجدد.

Untitled
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر