نظرة فى فيلم «It Comes at Night».. التريلر خدع المشاهدين

فيلم It Comes at Night فيلم It Comes at Night
 
دعاء زكريا

تستخدم الإعلانات الدعائية لأى فيلم فى الترويج له ودفع المشاهدين للذهاب للسينما لمشاهدة الفيلم، ولابد أن يكون التريلر جزءًا من أحداث الفيلم حتى لا يخدع الجمهور كما حدث مع فيلم It Comes at Night، تأليف وإخراج تيري إدوارد شولتز، والبطولة لجويل إجيرتون وكريستوفر أبوت وكارمين إجوجو وريلي كيو.

شعر الكثير من المشاهدين أنهم تعرضوا لخدعة كبيرة من خلال التريلر الدعائى لفيلم It Comes at Night فما قدم من خلال التريلر مختلف تماما عن أحداث الفيلم، الذى يحكى عن أسرة تتحصن داخل أحد المنازل هربًا من خطر خارجى مجهول، لكن مع الوقت ومرور الأحداث يبدأ الموجودون فى المنزل يشعرون بجنون الارتياب والشك فى كل شىء.
 

It Comes at Night فيلم

 فيلم It Comes at Night 

 

الأداء التمثيلى للأبطال كان جيدا، واستطاع كل واحد من أبطال الفيلم أن يضعنا فى الحالة النفسية الخاصة به بشكل جيد ومناسب مع طبيعة الدور، والعبء الأساسى فى التمثيل وقع على جويل إجيرتون والذى استطاع توظيف مشاعره كلها لخدمة دوره، ليقدم لنا أداء تمثيلى مميز يحسب له.

يُحسب لسيناريو الفيلم أنه لم لنا أجوبة على الأحداث بشكل مباشر، وورط المشاهدين معه فى منتصف الأحداث وتركنا لفترة بدون تقديم إجابات شافية. هذا الأسلوب في كتابة السيناريو يعجب الناس اللذين يحبون الغموض والتشويق.

 

فيلم   It Comes at Night
                        فيلم It Comes at Night
 

الحوار في الفيلم وعلى الرغم من قلته لكنه كان قويا وتم توظيفه بشكل جيد، وكل ذلك يحسب للإخراج بالرغم من وجود بعض المشكلات وعدم تمكنه من توظيف الحبكة الدرامية بشكل جيد لكنه فى النهاية استطاع أن يصنع فيلم مشوقا ويستحق المشاهدة.

ديكورات الفيلم كانت أكار من رائعة ووقع عليها عبء شعورنا بالرعب فى بعض المشاهد، لكن الموسيقى التصويرية كان لابد أن تكون أقوى وأفضل من ذلك، وشعرنا بعدم الاهتمام بالموسيقى فى الفيلم على حساب باقى العناصر.

 

فيلم  It Comes at Night
                            فيلم It Comes at Night

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر