تأجيل مشروع مسلسل على ربيع ومحمد عبد الرحمن للعام المقبل

علي ربيع ومحمد عبد الرحمن علي ربيع ومحمد عبد الرحمن
 
إيمان عبد السلام

بعد الإعلان عن مشروع درامى يجمع ثنائى مسرح مصر على ربيع ومحمد عبد الرحمن بعد النجاح الكبير الذى حققاه معا فى فيلمهما الأخير، رغم تعاقد كل منهما على بطولة مطلقة لعمل درامى يشارك به فى الموسم الدرامى لرمضان 2018، إلا أنه تم تأجيله إلى العام المقبل وذلك بسبب انشغال كل منهما بالتحضير لمسلسله الجديد.

وقال محمد عبد الرحمن الشهير بتوتا لـ"عين" إنهما قررا تأجيل هذ المشروع إلى العام المقبل ليستطيعا التركيز به وتقديم شىء جديد ومختلف للجمهور، وذلك بسبب انشغال كل منهما فى المسلسل الخاص به.

وتعاقد عبد الرحمن على تقديم مسلسل بطولة مطلقة فى شهر رمضان المقبل مع المنتج إيهاب بهجت، الذى يخوض تجربته الأولى كمنتج، بعدما عمل كمنتج فنى فى العديد من المسلسلات خلال السنوات الماضية، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بالعمل خلال الفترة المقبلة بعد الاستقرار على السيناريو والمخرج.

كما تعاقد أيضا على ربيع مع المنتج صادق الصباح على مسلسل رمضان 2018 وبدأ التحضير له، إلا أن العمل دخل فى أزمة حقيقية بعدما كان من المفترض أن يتعاون من خلاله مع المؤلف أحمد عبد الله، والمخرج سامح عبد العزيز، اللذان أعلنا انسحابهما من أجل تحضير مسلسل جديد مع النجم محمد هنيدى لنفس الموسم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر