أحمد صيام يسرق محمد رجب فى «بيكيا»

أحمد صيام أحمد صيام
 
إيمان عبد السلام

تعاقد مؤخرا الفنان أحمد صيام على المشاركة بفيلم "بيكيا" مع النجم محمد رجب وآيتن عامر ومحمد لطفى ومجموعة من الأبطال المشاركين، والذى بدأ أمس تصوير أولى مشاهده.

ويجسد صيام خلال الأحداث شخصية مسئول بمركز البحوث يسرق الأبحاث الجديدة من الباحثين ويقوم بسرقة البحث العلمى الخاص بمحمد رجب ويحاول بيعه ويتسبب له فى العديد من المشاكل وتدور أحداث الشخصية فى ذلك الإطار.

فيلم "بيكيا" تدور أحداثه حول شخصية "مصطفى"، الذى يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا فى أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمى، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التى يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

يذكر أن آخر مشاركات صيام السينمائية من خلال فيلم "الكنز" مع عدد كبير من الفنانين، منهم محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، أحمد رزق، هيثم أحمد زكى، سوسن بدر، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، محيى إسماعيل، هانى عادل، الشحات مبروك، عباس أبو الحسن"، سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبرى، وإخراج شريف عرفة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر