مشاهير الفن والرياضة والإعلام والسياسة ينعون شهداء الواحات

محمد صلاح وعمرو الليثى والحضري ومحمد هنيدى محمد صلاح وعمرو الليثى والحضري ومحمد هنيدى
 
سارة أبو طالب

نعى العديد من مشاهير الفن والرياضة والإعلام والسياسة، شهداء الوطن من قوات الأمن الذين استشهدوا، أمس الجمعة، في مواجهات على طريق الواحات مع مجموعة من الإرهابيين، ما أسفرعن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة.

حيث قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبو زيد، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": وتبقى دماء شهدائنا  تروى تراب الوطن عزماً على اقتلاع جذور الإرهاب الشيطانية.

 

fdgfdgfgfg
 

كما نعى جون كاسن السفير البريطاني في مصر، شهداء الوطن، حيث غرد عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، قائلا: خالص التعازي لأسر شهداء الواحات، تواجه بريطانيا ومصر هذا الشر ونقف إلى جانب مصر في حربها على الإرهاب ونثق تماما أن العالم قادرا على دحره.


8ut7utyu
 

ونعى رجل الأعمال نجيب ساويرس، شهداء حادث الواحات الإرهابي بتغريدة عبر حسابة على تويتر كتب فيها: أنا عن نفسى حاسس و قلبي مولع و موجوع.

 

fytyhgfh
 

وكتب محمد هنيدي عبر حسابة على تويتر "ربنا يرحم كل شهدائنا وأبطالنا .. البقاء لله في شهداء الواحات وتعازينا لأهاليهم.

 

rtytrytytr
 

كما نعي الإعلامي الشهير خيري رمضان شهداء الوطن بتغريدة قائل فيها: لاوقت للحوار والعتاب، الدم المصرى الطاهر يروى الأرض الطيبة، لن نقبل العزاء قبل القصاص رحم الله شهداء الواحات، وأنزل غضبه وانتقامه على الإرهابيين.

uyityiuyj
 

فيما نعى محمد النني، لاعب المنتخب الوطنى لكرة القدم، والمحترف ضمن صفوف نادى أرسنال الإنجليزى، الشهداء قائلا: البقاء لله في شهداء الوطن وعزائي لأسرهم متمنيًا أن يحفظ الله مصر وأهلها.

uytutu
 

وأنضم لهم في تقديم التعازي كل من عصام الحضري، وأحمد فتحي، وشيكابالا ، ومحمد صلاح نجم منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، وعمر جابر، ووائل جمعة، وزينة، وأنغام، وأحلام، وعاصي الحلاني، والإعلامي الكبير عمرو الليثي، وأيتن عامر، والفنان خالد النبوي.

 

ityuytuytu
 
 
6t767657
 

 

98iuyiuyi
 
 
343rewr
 

 

ertertt
 
fdytrytry
 

 

iol
 

 

iuoiuoio
 

 

iuyiuyi
 

 

jkjjhk
 

 

kjjhkj
 
 
kjuhiuyiuyi
 

 

tiuyiytui
 

 

tryyttytry
 

 

uyoiuk
 

 

ytuytuytu
 

 

yu
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر