أوجه الاختلاف بين أحلام فى «arabidol» و«the voice»

أحلام أحلام
 
هدير مصطفى

الملكة.. هو اللقب الذى حصلت عليه الفنانة أحلام بعد عدة مواسم كانت فيها ضمن لجنة تحكيم برنامج أراب أيدول، حضورها على الشاشة دائما لافت للانتباه، ومثير للجدل، فقد تعرضت للعديد من الانتقادات خلال هذه الفترة، وأيضا انضم إلى جمهورها الكثيرون لحبهم لعفويتها التى تميزت بها فهى كما يقولون "اللى فى قلبها على لسانها"، وهذا الأمر كان ضدها فى بعض الأوقات خاصة فى الفترة التى كان هناك بينها وبين الفنان راغب علامة خلافات، فلم تأخذ الموقف المعتاد من المشاهير فى عدم إظهار ذلك على الشاشة بل كان ذلك واضحا لجمهور البرنامج.

 

a7lam009
 
ahlam1-22-11-2015
 
175831-episode-16--Rami-Kadi_616203
 
yp24-12-2016-444001

وخلال الموسم الرابع من برنامج" ذا فويس "ستظهر أحلام ولكن ضمن لجنة مدربى البرنامج وليس كما كانت لجنة تحكيم لذلك سيكون الأمر مختلفا عما كان فى برنامج "أراب أيدول" وطريقة أحلام ستتغير فى بعض الأمور نظرا لاختلاف طبيعة البرنامجين.

MBC1-MBC-MASR-The-Voice-S4-Launch-Press-Conf-Ahlam-376x564

 

1
 
 
Capture
 

وسوف نرصد لكم بعض الاختلافات التى ستطرأ على شخصية الفنانة أحلام ومنها:

-     الفرق بين عضو لجنة تحكيم ومدرب سيغير من شخصية أحلام الحاسمة وآراءها اللاذعة لذلك سنجدها تتبع أسلوبا لينا عما كانت عليه.

-     ستحاول أحلام أن تجذب المشتركين بكل الطرق الممكنة كى ينضموا إلى فريقها ومن ضمن هذه الأساليب "الدبوس الذهب" الذى يحصل عليه من ينضم إلى فريقها.

-     ستحاول أحلام أن تحصل على لقب آخر من خلال ذا فويس غير "الملكة" كى يكون هاشتاج لها طوال فترة عرض البرنامج.

-     ستعتمد أحلام على لوك أكثر هدوءا وهو ما ظهر فى الإطلالات التى ظهرت بها فى مراحل ما قبل العروض المباشرة لكى تلائم طبيعة البرنامج.

-     المنافسة ستكون شرسة بينها وبين كل من إليسا وحماقى وعاصى الحلانى للحصول على أحلى صوت.

-     ستشارك أحلام فريقها فى بعض الأغانى.

-     ستوفر لفريقها قدرا كبيرا من الرفاهية التى تجعله حديث السوشيال ميديا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر