غادة عبدالرازق ومايا دياب ونانسى عجرم.. «عمليات التجميل هى الحل»

غادة عبدالرازق غادة عبدالرازق
 
بسمة شطا

"الاعتراف بالحق فضيلة" مبدأ قررت عدد من الفنانات اتباعه فعلى الرغم من أن هناك عددا كبيرا من الفنانات يخفين قيامهن بعدد من عمليات التجميل، إلا أنه على النقيض هناك أخريات يرون أن هذا أمر لا يستحون منه وأن عمليات التجميل تكون لتصحيح أخطاء فى وجوههم ولذلك فهم قرروا الإفصاح عن قيامهم بعمليات تجميل والإعلان أيضا عن الجزء الذى قاموا بتجميله.

 

فعل سبيل المثال اعترفت الفنانة مايا دياب فى إحدى البرامج أنها بالفعل أجرت عملية تجميل فى أنفها الذى كانت ترى أن به عيبا يجب تصحيحه وقالت إن هذه هى العملية الوحيدة التى قامت بها على الرغم من أنه تردد أقاويل كثيرة بأن مايا قامت بعدد كبير من العمليات بسبب تغيير شكلها كليا عن وقت ظهورها.

hgjgh
 

وهناك أيضا الفنانة نانسى عجرم والتى كانت لديها نفس الجرأة حينما اعترفت فى إحدى البرامج التليفزيونية أنها بالفعل أجرت عمليات تجميل فى أنفها لأنه كان ممتلئا وكان شكله يضايقها ولذلك اضطرت إلى إجراء عدد من العمليات حتى يتم ظبطه وكان هذا التعليق حينما علقت على قيام شخص بعمل مجموعة من عمليات التجميل ليصبح شكلها فقالت أنه أخطأ فى الأنف وأنها على استعداد كامل لتعطى له رقم طبيبها الخاص ليجرى له فى أنفه عملية التجميل التى أجراها لها .

55386_Details

 

وكذلك الفنانة غادة عبد الرازق والتى اعترفت أيضا بأنها أجرت عملية تجميل لنفخ الشفاه واعترفت بذلك عندما ظهرت فى إحدى المرات بإطلالة سيئة، فقالت إن العملية فشلت وأنها ستعيد إجراء عملية أخرى للتخلص من هذا الشكل التى تظهر به .

9ghada

 

 

 

وهناك الفنانة أنغام التى اعترفت أيضا بأنها قد أجرت عددا من عمليات التجميل واحدة منها فى أنفها لتصغير حجمها وعملية أخرى فى أسنانها.

63536
 

 

وهو نفس الأمر التى فعلته أصالة حيث سنجد فرقا واضح بين شكل أصالة فى أول ظهورها وشكلها الآن حيث لم تجد حرجا فى الاعتراف بقيامها بإجراء عمليتين تجميل أحدهما فى أنفها لتصغير حجمها والأخرى فى ذقنها لتقليل حجمه لأنه كان ممتلئا.

tr

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر