قنوات ترفع شعار «ثورة الإعلاميين العائدين».. أبرزهم محمود سعد

 
محمود جلال

من حق أى شخص أى كان مجال عمله أن يترك مقعده لأيام أو لسنوات، إما للراحة أو ليتحين موعد وفرصة أفضل للعودة، وفى المجال الإعلامى أكثر ما يخدم الإعلامى ذاته حين عودته، تاريخه، واشتياق الجمهور لنجمهم المفضل، فكل إعلامى له متابعوه، الذين يعتبرونه حامل لواء الحق ومدافعهم الأول عن حقوقهم ومتطلباتهم أو حتى رغبة منهم فى رؤية وجهه والتفاؤل به.

ظهر مؤخرا ثورة عودة لكثير من الإعلاميين إلى الشاشة، لذا تستعرض "عين" أهم نجوم الإعلام العائدين:

محمود سعد:

هو من أكثر الإعلاميين والصحفيين المصريين شهرة بدأ حياته الإعلامية من خلال برنامج "على ورق" حيث قام بإعداد وتصوير أول حلقة فى البرنامج عام 2001، وعمل بقناة دريم ثم عمل أيضا فى التليفزيون المصرى، وقدم به برنامج "البيت بيتك"، ونجح فى تقديم برنامج "التجربة" على إحدى القنوات الفضائية  وقدم برنامج "مصر النهاردة" على التليفزيون المصرى، وكان آخر أعماله برنامج "آخر النهار" على قناة النهار، ثم انقطع عن الظهور إعلاميا، ويحضر حاليا لبرنامج جديد سيعود به إلى قناة النهار، ويتميز أسلوب محمود بأنه السهل الممتنع، فتارة تجده لينا وأخرى جادا على حسب متطلبات الموقف .

محمود سعد
محمود سعد
 

إبراهيم عيسى:

 عمل فى عدة برامج كانت أولها برنامج "الفهرس" على قناة دريم، وكانت آخرها برنامج "مع إبراهيم عيسى"  الذى قدمه من خلال شاشة قناة "القاهرة والناس"، وتم وقف البرنامج المثير للجدل من قبل السلطات المصرية، ويحضر حاليا لبرنامج جديد عبر قناة one، ويتميز أسلوب إبراهيم عيسى بالجدية والصرامة، واشتهر بالدفاع عن حقوق المواطنين السياسية.

إبراهيم عيسي
إبراهيم عيسى

 

لبنى عسل:

تعود الإعلامية لبنى عسل إلى الشاشة ببرنامج جديد على شاشة قناة  live on، بعد انقطاعها وتركها العمل ببرنامج "الحياة اليوم" على شاشة قناة الحياة، ويقدمه الآن الإعلامى تامر أمين.

وقد تعاقدت لبنى مع قناة on live فى سبتمبر الماضى، تقدم فكرة برنامج جديدة تضيف إلى الوجبة الإعلامية المميزة التى تقدمها ON Live على مدار اليوم للمشاهد المصرى والعربى، وهى تتميز بتقديمها موضوعات جادة وهادفة بشكل احترافى يضعها فى مصاف أوائل الإعلاميات الشابات.

 

لبني عسل
لبنى عسل

 

فريدة الشوباشى:

هى إعلامية محترفة بدأت حياتها الإعلامية كمذيعة فى راديو مونتكارلو بعد تركها للمحاماة، قبل تركها العمل الإعلامى كانت تقدم برنامج "مطلوب للتعقيب"، وعادت الآن بالبرنامج الإذاعى "بين جيلين" على نغم إف إم كل يوم أحد الساعة 7 مساءً، وتشاركها فى تقديمه الإعلامية نهاوند.

فريدة الشوباشي
فريدة الشوباشى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر