منة شلبى تتراجع عن اعتذارها وتوافق على بطولة «أهل العيب»

منة شلبى منة شلبى
 
محمد زكريا

دخل المنتج أحمد السبكى فى مفاوضات مع النجمة منة شلبى لإقناعها بالتراجع عن قرار اعتذارها عن بطولة فيلم "أهل العيب" الذى يكتبه تامر حبيب ويخرجه هادى الباجورى، حيث اعتذرت منة عن العمل منذ أكثر من عام ومن وقتها شهد الفيلم تأجيلات التصوير أكثر من مرة لعدم التعاقد مع كل الأبطال وايضاً انشغالهم بتصوير أعمال أخرى.

وأبدت منة مرونة كبيرة ووافقت بالفعل على بطولة الفيلم والتراجع عن اعتذارها خاصة وأنها تريد الاهتمام بالسينما فى هذه الفترة خاصة وأنها لا تقدم أفلاماً بشكل مستمر، ومن المقرر أن تتعاقد منة بشكل رسمى على الفيلم خلال الأيام المقبلة لتقدم دور البطولة أمام النجمة غادة عبد الرازق الذى تعاقدت على العمل منذ فترة وأعلنت استعدادها للدور.

منة شلبى
                                        منة شلبى

ومن ناحية أخرى تعاقدت منة شلبى على المشاركة فى بطولة فيلم "حرب كرموز" قصة وإنتاج محمد السبكى وإخراج بيتر ميمى حيث تشارك فى البطولة إلى جانب غادة عبد الرازق وفتحى عبد الوهاب ومحمود حميدة وعابد فهد وروجينا ومصطفى خاطر ومحمود حجازى ومحمد على رزق ومايان السيد ومن المقرر بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان آخر أفلام منة شلبى "الأصليين" الذى تم عرضه فى عيد الفطر الماضى، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد وشارك فى بطولته خالد الصاوى وماجد الكدوانى وكنده علوش ومحمد ممدوح وهناء الشوربجى وعباس أبو الحسن وحصد الفيلم طوال فترة عرضه مبلغ 9 مليون جنيه.

منة شلبى (2)
                                      منة شلبى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر