10 معلومات يجب معرفتها قبل مشاهدة «Fast And Furious 8»

فان ديزل فان ديزل
 
ياسمين منصور

ينتظر جمهور سلسلة أفلام «Fast & Furious» طرح الجزء الثامن بحالة من الشغف، ففى الوقت الذى بدأ فيه العد التنازلى لطرح الفيلم بدور العرض السينمائى فى الثامن عشر من أبريل الجارى، بدأ جمهور هذه السلسلة فى البحث عن العديد من الأسرار والمعلومات، وربما يجهل البعض الكثير من المعلومات التى يجب أن يدركها قبل أن يشاهد الجزء الثامن من السلسلة الشهيرة.

 

1- قصة هذه السلسلة مستوحاة من مقال تم طرحه فى مايو 1998، وكان يتحدث عن سباق السيارات بشوارع نيويورك بأمريكا.

2- بدأ إطلاق هذه السلسلة منذ عام 2001، إلى أن تم إطلاق الجزء السابع منها فى ابريل 2015 وحقق الفيلم حينها حالة من النجاح الساحق.

3- ضمت هذه السلسلة عددا لا حصر له من النجوم والمطربين، فمع ثبات وجود فان ديزل البطل الأول لهذه السلسة فشاركه عدد كبير من النجوم فكان آخرهم ايجى ايزيلا وغيرها.

4- شهدت هذه السلسة عددا من الأمور الغريبة وغير المتوقعة، ففى الجزء الثانى تمت كتابة أكثر من سيناريو للفيلم الأمر الذى بدا غريبا إلى حد كبير.

5- تسببت الأجزاء السبعة لهذه السلسلة بخسائر فادحة وصلت لنحو 420 مليون جنيه استرلينى.

6- تسبب النجم فان ديزل بمفرده بخسائر وصلت لنحو 57 مليون جنيه إسترلينى، وهو الأمر الذى بدا مزعجا بالنسبة لصناع السينما الذين أعربوا عن غضبهم من سلسلة الأفلام التى لا ينتج عنها سوى الدمار والخسائر.

7- بالرغم من نجاح هذه السلسلة إلا أنها لم تحظى على جائزة الأوسكار إطلاقا، وهو ما جعل فان ديزل يشعر بالغضب مؤكدا أن الفيلم يستحق أن يترشح للأوسكار.

8- كان من المفترض أن تنتهى هذه السلسلة بعد وفاة النجم بول ووكر ولكن بعد النجاح الذى حققه الجزء السابع وكذلك الإيرادات الساحقة قررت الشركة المنتجة الاستمرار فى طرح المزيد من الأجزاء.

9- انتشرت العديد من الأخبار حول الجزء الثامن من هذه السلسلة منها أنه سيتم تصويره بمصر ما بين القاهرة والإسماعيلية.

10- وكان من بين الشائعات التى تم تداولها حول الجزء الثامن من الفيلم أنه سيشارك فى بطولته النجم أحمد السقا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر