صور | احتفالات غادة عبد الرازق ونانسي عجرم ويارا ودرة في حب البارسا

يارا يارا
 
هنا موسى

ليلة سعيد قضاها محبي نادي برشلونة الإسباني من المشاهير والفنانين بعد فوزه على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وتأهله لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أروبا، فجنون كرة القدم لم يقتصر على الرياضيين أو الجمهور العادي بل تطرق بقوة إلى عدد كبير من النجوم، الذين يشجعون الفريق الكتالوني بتعصب شديد ومنهم من يسافر خلفه لحضور مبارياته ومحاولة التقاط الصور مع لاعبيه.

نوال الزغبي
نوال الزغبي
 
يارا
يارا
يارا بتيشيرت ميسي
يارا بتيشيرت ميسي

من الفنانين الذين عاشوا سعادة بالغة ليلة أمس بعد فوز برشلونة على نادي باريس سان جيرمان 6\1 وتأهله لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا، اللبنانية نوال الزغبي التي تعلن عشقها للنادي الكتالوني طوال الوقت، ومواطنتها يارا التي تعد من أكثر الفنانين المتعصبين في تشجيع البارسا ودائما ما تلتقط الصور وهي مرتدية تيشيرت ميسي لاعبها المفضل، بل أنها تسافر كثيرا لحضور مباريات برشلونة وتلتقط الصور مع نجمها المفضل ميسي.

نفس الأمر ينطبق على نانسي عجرم التي صرحت كثيرا عن تشجيعها لبرشلونة وإعجابها الشديد بميسي وهو ما حدث أيضا مع هند صبري التي لم تخفي إعجابها بميسي أيضا وتشجيعها لفريق برشلونة، كما انضمت هيفاء وهبي مؤخرا لقائمة مشجعي فريق برشلونة.

غادة-عبد-الرازق-بتي-شيرت-برشلونة
غادة-عبد-الرازق-بتي-شيرت-برشلونة
 
هنيدي بتيشرت البرسا
هنيدي بتيشرت البرسا

ولم تخف غادة عبد الرازق عشقها للنادي الكتالوني، حيث نشرت من قبل صورة لها وهي تشجع نادي برشلونة أثناء مباراته أمام فريق مالجا، والتي فاز فيها البارسا بهدف دون مقابل، وكذلك محمد هنيدي رغم ارتدائه من قبل تيشيرت الريال، إلا أنه أعلن عن تشجيعه للبارسا وارتدى تيشيرت الفريق الكتالوني أكثر من مرة وعلق على إحدى الصور قائلا «برضه هناخد الدوري».

درة وحسن
درة وحسن
 
عمرو ودينا وحسن
عمرو ودينا وحسن
 
عمرو يوسف
عمرو يوسف
 
درة هي الأخرى أعلنت أكثر من مرة عن عشقها للبارسا، حيث تظهر دائما بتيشيرت الفريق الكتلوني، كما ظهرت أيضا أثناء حضورها مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بصحبة حسن الرداد وعمرو يوسف ودينا الشربيني، وظهروا جميعا مرتدين تيشيرت البارسا ويشجعون ناديهم المفضل في المدرجات.
 
ديانا كرازون بتيشيرت ميسي
ديانا كرازون بتيشيرت ميسي

كما استغلت الفنانة الأردنية ديانا كرازون وجودها في إسبانيا في وقت سابق لمشاهدة مباراة نادي برشلونة أمام نادي رايو فاليكانو، من داخل ملعب الكانب نو معقل النادي الكاتالوني والتي انتهت بفوز برشلونة 5-2، وقد نشرت صورة لها ترتدي تيشيرت ميسي، ودائما ما تظهر ديانا عشقها للبارسا وتحديدا لنجم الفريق ميسي.

ديانا كرازون
ديانا كرازون

ويشجع أيضا فريق برشلونة راشد الماجد فهو من عشاق النادي الكتلوني ودنيا بطمة التي تظهر عشقها للنادي دائما، وأيضا كارمن سليمان، وفريال يوسف، ومادلين طبر أيضا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر