«صور» دبى تخطف مشاهير العالم فى 2017

ماريا كارى ماريا كارى
 
ياسمين منصور

في الوقت الذي يقرر فيه مشاهير العالم الذهاب لعدد من الشواطئ المختلفة بأنحاء العالم، قرر البعض أن تكون دبى هى وجهتهم خاصة بعد أن أصبحت مؤخرا تستقطب مشاهير العالم الذين أصبحوا يقيمون أكبر وأضخم الحفلات بها، وحرص البعض أن يتوجه لها منذ بداية عام 2017، فلا يخفى علينا أن هناك عدد كبير من المشاهير سواء بالفن أو بالكرة أو بغيرها من المجالات الذين ذهبوا والتقطوا سلسلة من الصور هناك تحديدا بجوار برج خليفة، وغيرها من معالم دبى الشهيرة.

 

ماريا كارى

توجهت النجمة العالمية ماريا كارى برفقة حبيبها الجديد بريان تاناكا إلى دبي في فبراير الماضي، حيث كان من المقرر أن تقوم بإحياء حفلا غنائيا ضخما هناك، والتقطت صورة لها بجوار أشهر معالم دبي برج خليفة.

screen-shot-2017-02-22-at-2-47-49-pm
 

ديمى لافوتا

أيضا حرصت النجمة الأمريكية ديمى لافوتا أن تتوجه فى فبراير الماضي لزيارة دبي برفقة عدد من أصدقائها، والتقطت لافوتا صور لها وهى تقوم بركوب إحدى الجمال في صحراء دبي.

demi-dubai
 

كيم كارداشيان

فى محاولات من نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لإصلاح علاقتها بزوجها النجم كينى ويست، قامت برفقته برحلة إلى دبى، حيث التقط الثنائي العديد من الصور هناك.

kim
 

رونالدينهو

أما لاعب الكرة البرازيلي الشهير رونالدينهو فقد حرص على العودة لدبى مرة أخرى فى الحادي عشر من مارس الماضي لافتتاح أكاديمية الكرة الخاصة به، حيث نشر صورة له بجوار برج خليفة فور وصوله.

r
 

ايكون

حرص نجم الراب الأمريكي ايكون على التواجد بجوار النجم رونالدينهو خلال افتتاحه للأكاديمية الخاصة به فى دبى.

akon
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر