نشوى مصطفى قلقة من «سيلفى مع الموت»: «هقف لوحدى من غير ما حد يسندنى»

سيلفي مع الموت سيلفي مع الموت
 
إيمان عبد السلام

بعد عدة تأجيلات  افتتاح  العرض  المسرحى "سيلفي مع الموت" للفنانة نشوي مصطفي والمخرج  محمد علام وهى التجربة الأولى لها فى الكتابة المسرحية، يوم الخميس القادم على مسرح ميامى بوسط القاهرة.

وأكدت نشوى مصطفى لـ"عين" أن المسرحية سيتم عرضها أمام لجنة الرقابة الأربعاء المقبل، لافتا إلى أنها تعيش حالة من القلق الشديد، كلما اقترب موعد عرضه، وذلك لأنها تعود للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب 25 عاما قائلة "هقف لوحدى من غير ما حد يسندى".

"سيلفى مع الموت" تنتمى لأعمال الفصل الواحد والمولودراما القائمة على ممثل واحد، وستكون مدتها 50 دقيقة، وتحمس لها مدير المسرح الكوميدى الأستاذ أحمد السيد ويخرجها المخرج الشاب أحمد علام.

وكانت الفنانة نشوى مصطفى قد أعلنت فى مايو الماضى، عن رغبتها فى تقديم عرض تابع لمسرح الدولة، حيث كتبت نشوى منشور لها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "أنا موظفة فى البيت الفنى للمسرح، بقالى أربع وعشرين سنة، خلال أربع وعشرين سنة عملت عرض مسرحى واحد، أبديت الرغبة والاستعداد لعمل مونودراما، عملنا بروفات أسبوعين تقريبًا العام الماضى ثم توقفت لأنها لم تحدد لها ميعاد عرض يناسب ظروف عملى بارتباطات أخرى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر