«اقلب القدرة على فُمها».. أى من هؤلاء المطربات تشبه والدتها أكثر؟

نوال الزغبى ونانسى عجرم واليسا وشيرين عبد الوهاب نوال الزغبى ونانسى عجرم واليسا وشيرين عبد الوهاب
 
بسمة شطا

مع ولادتنا ووصولنا إلى الدنيا يبدأ كل شخص يرانا أن يجتهد قائلا "دا شبه أمه الخالق الناطق"، على الرغم من أنه لم يسعفه الوقت بعد ليفتح عينيه أو تظهر ملامحه واضحة، ويبدأ مع مرور الوقت تتغير ملامحه حتى يكبر، وحينها سيكون هذا هو الوقت المتاح لتحكم على الشخص إذا كان يشبه بالفعل والده أم والدته، وبالطبع هذا هو نفس الأمر بالنسبة للمطربات اللاتى بالطبع مروا بكل هذه العادات التى تعوّد عليها الجميع، وهناك عدد كبير من الفنانات اللاتى حرصوا على نشر صورهم مع أمهاتهم ولكن هل هؤلاء المطربات "الخالق الناطق أمهم؟".

أولى هؤلاء النجمات هى المطربة اللبنانية نوال الزغبى التى سبق أن نشرت صورتها مع والدتها فى إحدى المناسبات، وظهرت بالفعل تشبهها إلى حد كبير والدتها.

k,hg hg.yfn
نوال الزغبى

وهناك النجمة شيرين عبد الوهاب هى الأخرى قامت بنشر عدد كبير من الصور التى تجمعها مع والدتها وشيرين تشبهه والدتها بشكل كبير فى ملامح وجهها ولون بشرتها.

29037-advdk-2
 
                                شيرين عبد الوهاب
 
شيرين
                                شيرين عبد الوهاب 

وكذلك المطربة اللبنانية نانسى عجرم ظهرت فى إحدى الصور مع والدتها وهى تشبهها بشكل كبير، ولكن فيما عدا لون عينيها فلون عينين نانسى زرقاء ولكن والدتها لون عينيها بنى.

khksn u[vl
 
وهناك الفنانة اللبنانية إليسا التى نشرت مؤخرا صورة لها مع والدتها، ولكن كان فرق الشبه بينهما كبيرا.
 
hgdsh
                                     اليسا
 
وهناك الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى التى انتشر لها صورة مع والدتها هى الأخرى ولكن كان شكل هيفاء يختل تماما عن شكل والدتها فبدت لا تشبهها.
 
idthx ,ifn

أما المطربة أنغام فهى تشبه والدتها وذلك جاء فى إحدى الصور التى انتشرت لأنغام على مواقع التواصل الاجتماعى.

أنغام
                                      أنغام

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر