طارق صبرى يستعد لعرض مسرحى جديد بعنوان «كوميديا البؤساء»

طارق صبرى طارق صبرى
 
إيمان عبد السلام

بعد النجاح الكبير الذى حققه بالمسرح من خلال عرض "يوم ان قتلوا الغناء" يستعد الفنان طارق صبري لعرض مسرحى جديد بعنوان "كوميديا البؤساء"، من إنتاج المسرح الكوميدى، ويشاركه بطولتها إيهاب فهمى، ومن المقرر أن يتم افتتاحها شهر ديسمبر المقبل.

عرض "يوم أن قتلوا الغناء" من تأليف محمود جمال، وإخراج تامر كرم، بطولة الفنان علاء قوقة، طارق صبرى، محمد ناصر، وهند عبد الحليم، ياسر صادق، حمادة شوشة، وأداء صوتى للفنان الكبير نبيل الحلفاوى.

ويتناول العرض الصراع بين شقيقين فى رحلة البحث عن سبب الوجود وسر الكون والصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية، والتعصب والكراهية من ناحية أخرى، وتم عرضها أيضا على مسرح بيرم التونسى فى الإسكندرية وحقق نجاحا كبيرا، وتم فتح مدة العرض هناك، نظرا للإقبال الجماهيرى الشديد.

يوم ان قتلوا الغناء

يوم ان قتلوا الغناء

وعلي جانب اخر يستعد صبري لتصوير مشاهده بمسلسل " البيت الكبير " شهر نوفمبر المقبل ويشارك فيه مع لوسى وريم البارودى وسوسن بدر ودينا ومنذر رياحنة، تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلى، وتدور أحداثه فى صعيد مصر، ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية، أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر فى المفاضلة ما بين المال وعلاقته، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية فى قلوب الأطفال فى العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار، مثل العم والخال.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر