بعد تواجد الجماهير فى التتش.. شاهد ماذا يفعل الأهلى فى المواجهات الحاسمة

الجماهير فى التتش الجماهير فى التتش
 
عمر أنور عبد الله

"الجمهور اللاعب رقم واحد" دائما ما يردد كل نجوم القلعة الحمراء هذه العبارة بعد كل موقف صعب، يظهر فيه الجمهور ثقته فى أبناء القلعة الحمراء ويدفع الفريق إلى العبور لبر الأمان.

حرصت جماهير النادى الأهلى على مؤازرة الفريق أمس، فى ملعب التتش، وحثهم على العودة بكأس دورى أبطال أفريقيا، أمام الوداد المغرب، المقرر لها العاشرة مساء السبت المقبل فى المغرب، بعد تعادل الفريق بهدف لمثله فى لقاء الذهاب، وهو ما يتطلب تحقيق الفوز على الوداد فى عقر داره للعودة بالبطولة التاسعة.

 

التتش

مساندة الجماهير للنادى الأهلى ليست جديدة على الفريق، فدائما ما نجدها تقف خلف فريقها فى الظروف الصعبة، فنرصد فى السطور التالية المواقف الصعبة التى وقفت جماهير الأهلى وملأت التتش قبلها..

 

جماهير الأهلى فى التتش

موسم 91 - 92:

عانى الأهلى كثيراً من تراجع فى النتائج هذا الموسم، بعد أن غاب الفوز عن الفريق لتسع مباريات متتالية، حتى وصل الفريق إلى المركز العاشر، وكانت المفاجأة بامتلاء استاد التتش لمؤازرة الفريق، قبل لقاء الأهلى والمصرى، ونجح الأهلى فى الفوز باللقاء فى اللحظات الأخيرة، وظلت الجماهير تهتف للاعبين باستكمال الانتصارات، حتى يعود الفريق إلى مكانته الطبيعية، وبالفعل أنهى الأهلى البطولة فى المركز الرابع.

 

جماهير الأهلى

موسم 2002 – 2003:

عقب خسارة الأهلى فى الجولة الأخيرة وضياع لقب درع الدورى، كان الفريق على موعد مع مباراة مهمة فى دور الثمانية لكأس مصر أمام الاتحاد السكندرى، واحتشدت جماهير الأهلى بملعب التتش عن آخره، وطالبت لاعبيها بالكأس لتعويض خسارة الأهلى، فى مشهد أثار دهشة الجميع، وفاز الأهلى هذا الموسم ببطولة الكأس.

موسم 2014 – 2015:

لا شك أن الزمالك كان الأفضل سواء على مستوى النتائج أو الأداء، وقبل مباراة القمة فى الدور الثانى، احتشدت جماهير الأهلى فى ملعب التتش مطالبة اللاعبين بتحقيق الفوز على الزمالك حتى لا يعلن فوز الأبيض باللقب فى لقاء القمة، وحقق لاعبو الأهلى الفوز بهدفين نظيفين حملا توقيع مؤمن زكريا.

 

موسم 2015 – 2016:

قبل مباراة السوبر المصرى 2015 بين ناديى القمة كان الأهلى قد تلقى هزيمة كبيرة على ملعبه أمام أورلاندو بطل جنوب إفريقيا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى الوقت الذى يسير فيه الزمالك بخطى فنية ثابتة، وتجمعت جماهير الأهلى بملعب التتش مطالبة اللاعبين بالفوز على الزمالك وتحقيق كأس السوبر، وهو ما تم بالفعل.

مباراة الترجى فى رادس

احتشدت جماهير الأهلى فى التتش قبل مواجهة إياب ربع نهائى بطولة أفريقيا أمام الترجى التونسى، وطالبت اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز على الترجى فى عقر داره، للتأهل لنصف النهائى، وهو ما تم بالفعل بتحقيق الفوز بهدفين لهدف، واستطاع الفريق بقلب تأخره بهدف للفوز بهدفين لـ على معلول وأجايى.

 فهل يصبح مساندة جماهير الأهلى لفريقها، بالأمس، فأل خير بتحقيق البطولة فى المغرب يوم السبت المقبل؟، تبقى الإجابة على هذا السؤال عالقة بين طيات مباراة الإياب فى المغرب، فى انتظار ما سيسفر عنه اللقاء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر