زى النهاردة..ميلاد «شاروخان» وحسن كامى و«مدحت صالح»

شاروخان و مدحت صالح و حسن كامى و صلاح سرحان شاروخان و مدحت صالح و حسن كامى و صلاح سرحان
 
ياسمين منصور

يوافق اليوم 2 نوفمبر، ذكرى ميلاد ووفاة العديد من نجوم الفن، الذين أثروا بأعمالهم الحياة الفنية فى مصر والعالم أجمع، لذلك تحرص«عين» يوميا على رصد أبرز هذه الأسماء، احتفالاً أو تذكيراً بهم.

يأتى على رأس هؤلاء النجوم، النجم الراحل سامى العدل التى تحل ذكرى ميلاده اليوم، سامي العدل ولد فى الثانى من نوفمبر عام 1946 وقدم خلال مسيرته الفنية مجموعة من الأعمال السينمائية والتلفزيونية المميزة، منها سيرة الحب، سيدنا السيد، بالشمع الأحمر، التوربينى، وبلطية العايمة، وغيرها.

1 رئيسية- سامي العدل

 

ويحتفل النجم حسن كامى، بعيد ميلاده، كامى ولد فى الثانى من نوفمبر 1936، وهو مغنى الأوبرا الشهير الذى التحق بالتمثيل وقدم خلال مسيرته الفنية مجموعة من الأعمال المميزة.

maxresdefault
 

 

أيضا يحتفل المطرب المصرى صاحب الصوت المميز مدحت صالح اليوم، بعيد ميلاده، صالح قدم مجموعة كبيرة من الأغانى المميزة كما شارك فى غناء العديد من تترات المسلسلات.

1
 

 

أما النجم صلاح سرحان، فتحل اليوم ذكرى ميلاده، سرحان ولد فى الثانى من نوفمبر عام 1923 وقدم مجموعة من الأفلام الهامة، منها خلخال حبيبى، صراع مع الملائكة وغيرهم.

صلاح-سرحان

 

ويحتفل الشاعر بهاء الدين محمد اليوم بعيد ميلاده، بهاء الدين تعاون مع كبار نجوم الغناء، فصنعت كلماته محطات بارزة وهامة فى حياة هؤلاء النجوم.

5707651-737294832
 

 

أيضا تحتفل النجمة عفاف شعيب بعيد ميلادها.

almstba.co_1375446512_371

 

ويحتفل النجم الهندى والعالمى "شاروخان" بعيد ميلاده، شاروخان هو فارس أحلام الفتيات حول العالم، وله عدد من الأفلام التى مازالت محفورة فى ذهن جمهوره ومحبيه.

Shah_Rukh_Khan5152
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر