صورة.. إثارة تارا عماد بالكاش مايوه فى أحد المخيمات الرياضية

تارا عماد تارا عماد
 
محمد علي

نشرت تارا عماد عبر حسابها الشخصى على موقع تواصل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة لها فى أحد المخيمات، وهى تظهر على الشاطى مرتدية هوت شورت أو كاش مايوه وبجانبها كاميرا تصوير.

وعلقت تارا على الصورة: يوم فى المخيم المفضل لى ignite.egy ignite.egypt.. متخصصون فى التدريب على الأداء من خلال دورات تدريبية جماعية لضمان صحة وأسلوب حياة أكثر سعادة لجميع الرياضيين.

تارا لم تتعاقد على أى عمل لشهر رمضان المقبل حتى الآن بسبب انشغالها بدراستها بكلية الفنون التطبيقية بالجامعة الألمانية، كما تخضع فى الوقت الحالى لكورسات تمثيل فى إحدى الورش، بجانب دراستها، حيث إنها تسعى دائما للتطوير من نفسها فى مهنة التمثيل.

يذكر أن آخر الأعمال التى قدمتها فيلم "خير وبركة" بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن، ومى سليم، ودلال عبد العزيز، وبيومى فؤاد، وتارا عماد، وكريم عفيفى، وسيد رجب، و من تأليف شريف نجيب وجورج عزمى، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكى وتدور أحداثه فى إطار كوميدى شيق يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل نظرا ومن خلال رحلتهما لإيجاد فرصة العمل يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئا.

 

 

Favourite camp there is! @ignite.egypt DAY 1! Sweetest @_salmaadel behind the lens :)

A post shared by Tara Emad - تارا عماد | (@taraemad) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر