بعد ضربه مشجعا على طريقة كانتونا.. القصة الكاملة لـ عصبية إيفرا

ايفرا وكانتونا ايفرا وكانتونا
 
زكى مكاوى

أثار تصرف اللاعب باتريس إيفرا الغريب، حينما ركل بقدمه أحد المشجعين قبل انطلاق مباراة فريقه مارسيليا مع فيتوريا جيمارايش بكأس الاتحاد الأوروبى، استياء الجماهير.

ايفرا
 

 

إيفرا بهذا التصرف نال البطاقة الحمراء من الحكم قبل انطلاق المباراة، كما ذكر من خلال تلك الواقعة مشجعو كرة القدم بواقعة مشابهة حصلت مع الفرنسى كانتونا بإحدى مباريات مانشستر يونايتد من قبل، والذى اشتهر بعصبيته الزائدة،.. ولكن تلك الواقعة ليس الأولى للاعب منتخب فرنسا الذى سبق وحصلت له أزمات من قبل على أرضية الملعب لم يتملك فيها نفسه أمام مواجهة العنصرية من قبل منافسيه وخصومه الذين يستغلوا الأمر.

 

كانتونا
 كانتونا

 

تصرف ايفرا الأخير 

 

البداية من خلال تلك الصورة التى تظهر إيفرا مع أحد المشجعين بإحدى مباريات فريق مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى، وذلك قبل واقعته الشهيرة مع مهاجم برشلونة الحالى أثناء وجوده فى فريق ليفربول سواريز.

ايفرا والعنصرية
ايفرا والعنصرية

 

الأمر الذى يثبت أن صاحب الـ36 عاما دومًا ما يقع فى أزمة بمجرد الاصطدام باستفزاز الخصوم له عبر اللجوء إلى العنصرية، رغم الخبرة الكبيرة الذى يمتلكها جراء لعبه مع مانشستر يونايتد ويوفنتوس وموناكو من قبل، ووصل مع الثلاثة إلى نهائى دورى الأبطال 5 مرات حقق من خلالهم رقما قياسيا بالخسارة فى 4 منها البطولة ولم يفز سوى مرة وحيدة عام 2008.

كما وصل اللاعب مع منتخب بلاده إلى نهائى بطولة اليورو العام الماضى، التى استضفتها فرنسا وخسرها أيضًا لصالح المنتخب البرتغالى بهدف نظيف.

ايفرا وسواريز
إيفرا وسواريز
 
ايفرا اثناء المشاجرة الأخيرة
ايفرا أثناء المشاجرة الأخيرة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر