صور.. «سيارة وقطة وتاتو» أبرز هدايا النجمات لأنفسهن

كايلى جينير كايلى جينير
 
ياسمين منصور

جرت العادة أن تقدم الهدايا من شخص لآخر، ولكن يبدو أن نجمات ومشاهير العالم قررن كسر هذه القاعدة فبدلا من أن ينتظرن الهدايا من غيرهن جلبن الهدايا لأنفسهن، فبعضهن قرر جلب هدية لنفسها فى عيد ميلادها والأخرى قررت أن تكافئ نفسها بعد الانفصال وغيرها، فلكل واحدة سبب كان دافعا لها بأن تجلب الهدية لنفسها دون أن تنتظرها من شخص آخر.

كايلى جينير

قررت عارضة الأزياء كايلى جينير أن تكسر القاعدة فبدلا من أن تتعرض لحالة نفسيه سيئة بعد انفصالها عن حبيبها «تايجا» فقررت أن تهدى نفسها سيارة مرسيدس بلغ ثمنها نحو 225 ألف دولار.

kylie-jenner-new-g-wagon-gift-after-tyga-split-ftr
الهندية عليا بهات

أما النجمة الهندية عليا بهات، فبدلا من أن تنتظر وتتلقى هدايا عيد ميلادها من المحيطين بها، فقررت أن تهدى نفسها بقطة صغيرة لتصبح فردا جديدا بعائلتها.

alia
مادونا

كانت هدية لنجمة مادونا لنفسها بعيد ميلادها مختلفة قليلا، بحبها للعمل الخدمى جعلها تدرك أن أكبر هدية من الممكن أن تقدمها لنفسها هى أن تذهب بزيارة لكينيا لتلتقى بالأطفال هناك، فقررت أن تمنح السعادة لنفسها.

madonna
الهندية سوناشكى سينها

أما هدية النجمة الهندية سوناشكى سينها لنفسها فى عيد ميلادها كانت مختلفة قليلا، فطالما حلمت أن تقوم برسم وشم على جسدها، فقررت أن تحقق حلمها هذا فى عيد ميلادها بوشم على شكل نجمة برقبتها.

20140603sonakshi-turns-27-gifts-herself-tattoo-600x0
بلاك شينا

أما النجمة الأمريكية بلاك شينا فقررت أن تكافئ نفسها بهدية من نوع خاص، حيث أهدت نفسها سيارة رولز رويس بلغ ثمنها 400 ألف دولار، وأكدت حينها إنها تقدر نفسها وتريد أن تجلب السعادة لنفسها دون الحاجة للغير.

blac-chyna-car1

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر