رامى عياش لـ«عين»: أغنية افتتاح حفلى بمهرجان الموسيقى هدية لجمهورى بمصر

رامى عياش رامى عياش
 
أبانوب رجائي

أعرب الفنان اللبنانى رامى عياش عن سعادته باستضافته فى مصر من خلال مهرجان "الموسيقى العربية" المقام حاليا بدار الأوبرا المصرية، حيث أكد أن غناءه فى مهرجان بحجم الموسيقى إضافة كبيرة له. 

أما عن مفاجآت الحفل فأكد أن يحضر مفاجأة لجمهوره بمصر وهى أغنية افتتاح حفله وهى "الله عليكى يا مصر" من كلمات وألحان سليم عساف، والذى أكد أنها شىء بسيط لجمهوره بمصر. 

كما تضم حفلات المهرجان الفنان: محمود درويش ومحمد حسن وصفوان بهلوان من سوريا، وإبراهيم فاروق وإبراهيم راشد وأميمة طالب من تونس، وعاصى الحلانى من لبنان، وأميرة أحمد وحسناء ونادية مصطفى وياسمين على من مصر، وأمير دندن من فلسطين، ومحمد ثروت، ومروان خورى من لبنان، ورويدا عطية من سوريا، ومدحت صالح.

حفلات المهرجان تضم أيضاً كلا من همام إبراهيم من العراق، وميشيل فاضل من لبنان، ومروى قريعة من تونس، ورحاب عمر وسعد رمضان من لبنان، وعلى الحجار، والفنان محمد الشرنوبى من مصر، وأمينة خيرت وسمية وجدى وأحمد عصام، وندى غالب ومصطفى سعد وياسر سعيد وريهام عبد الحكيم، ومجد القاسم من سوريا، وإيهاب ندا وأنغام مصطفى من مصر، وأحمد محسن وأحمد جمال، ورضوى سعيد، وصابر الرباعى من تونس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر