داوود حسين يتخلى عن الكوميديا فى «سرب الحمام» ويكشف عن وجهه الآخر

داوود حسين داوود حسين
 
نسرين الرشيدى

يتمتع الفنان الكويتى داوود حسين بخفة ظل قوية وموهبة فنية خاصة أهلته لأن يكون واحدا من أهم نجوم الكوميديا فى الخليج، ونجح فى أن يصل إلى منطقة الشرق الأوسط بأكملها وبما فيهم مصر التى قدم من خلال العديد من الأعمال التى استكمل من خلالها مشواره مع الكوميديا ليتربع على عرش الكوميديانات فى الوطن العربى وينافس بلامنازع.

ورغم مشواره مع التمثيل فى السينما والدراما والمسرح انحصر فى هذه المنطقة خلال تاريخه الفنى، ولا شك أن موهبته الفنية قادرة تغيير جلده بسهولة، إلا أنه ظل بعيدا عن الأدوار الجادة والتراجيديا على مدار تاريخه.

610
داوود حسين 

 

ويبدو أن النجم الكويتى قرر مؤخرا أن يخوض مغامرة جديدة يتمرد من خلالها على الكوميديا التى عرف بها ويبكى الجمهور من خلال فيلمه الجديد "سرب الحمام" التى ارتدى فيها ثوب الرجل الجاد، وخاض الأكشن من خلال قصة حقيقية حول ملحمة وطنية لمجموعة من المقاومة الكويتية أثناء فترة الغزو العراقى على دولة الكويت، حيث تتمركز المجموعة فى منزلهم الذى يتم اكتشافه من قبل القوات العسكرية العراقية فتقوم بالهجوم على المنزل والاشتباك معهم بالدبابات بسبب رفضهم للاستسلام دفاعا عن أرضهم.

o-DAWOOD-HUSSAIN-facebook
داوود حسين

 

وينتظر داوود حسين رد فعل الجمهور والنقاد حول الفيلم الذى تم اختياره لتمثيل دولة الكويت ضمن مسابقة آفاق السينما العربية فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ39، المقرر انطلاق فعالياتها الأيام المقبلة.

داوود حسين
داوود حسين

 

قدم داوود حسين العديد من الأعمال الكوميدية منها فى مصر "عندليب الدقى"، و"على جنب يا أسطى"، و"كنجر حبنا"، وفى الكويت مسلسلات عديدة منها "وبعدين"، و"تذكرة داود"، و"شران شرون" وغير من الأعمال الكوميدية.

img_1342100241_572
داوود حسين 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر