بالأسماء.. هؤلاء النجوم بجانب السقا فى «الفارس» 2018

منى وحميدة وظافر وشيرين منى وحميدة وظافر وشيرين
 
عماد صفوت

بدأت شركة الريماس فى التحرك لتحضيرات فيلم "الفارس"، بطولة النجم أحمد السقا، حيث يعقد مسئولو الشركة جلسات عمل مكثفة حاليا مع السقا والمخرج محمد سامى، للوقوف على التفاصيل المبدئية للعمل، فضلا عن ترشيح باقى فريق الممثلين.

وعلمت، "عين"، أن الشركة بالاتفاق مع السقا والمخرج وضعت قائمة للترشيحات، ووافق عليها الجميع، وهم  كالتالى "منى زكى، ومحمود حميدة، وشيرين رضا، وظافر العابدين، وآخرون"، على أن يتم التفاوض معهم خلال ساعات، ثم التعاقد الرسمى خلال أيام، وذلك من أجل البدء فى تصوير الفيلم للحاق بعيد الفطر المقبل.

فيلم "الفارس" يعد من نوعية الأكشن والتراجيديا، حيث يناقش قضية الظلم والقهر فى المجتمع، فضلا عن تحويل الشخص المسالم إلى شخص دموى لا يهمه إلا الثأر مما ظلموه، إضافة إلى أن الحب والمشاعر والإخلاص محور الفيلم.

يذكر أن آخر أعمال النجم أحمد السقا فيلم "هروب اضطرارى" والذى عرض فى عيد الفطر الماضى، محققًا أعلى إيرادات فى تاريخ السينما المصرية بـ58 مليون جنيه، وشارك فى بطولته أمير كرارة، غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أحمد زاهر، محمد فراج، وآخرون، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، إنتاج ندى السبكى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر