صور.. نجمات هوليوود يلجأن لـ«التلقيح الصناعى» لهذه الأسباب

ماريا كارى وتوأمها ماريا كارى وتوأمها
 
هدير مصطفى

لجأت عدد من نجمات هوليوود إلى طريقة التلقيح الصناعى كى ينجبن أطفالا، كل منهن كان لها سبب فى اختيار هذه الطريقة أبرز تلك الأسباب تقدمهن بالعمر ومنهن من كانت تريد أن تنجب توأما.

ومنهن من كان يريد أن يرزق بولد من خلال تحديد جنس المولود، وآخر من استخدم هذه الطريقة هى المحامية أمل علم الدين زوجة النجم جورج كلونى، وهى الآن فى انتظار ولادة توأم ولد وبنت، ولم تكن هذه هى محاولتهما الأولى للإنجاب فحاولا إتمام الأمر بشكل طبيعى ولكن لم ينجح، لذلك لجآ إلى هذه الطريقة ونظرا أيضا إلى تقدم أمل فى العمر فهى الآن 38 سنة، وكلونى 55 سنة.

لم يكونا الوحيدين ولكن تردد عدد من الأخبار عن حمل بيونسيه الأخير كان بنفس الطريقة لرغبتها فى إنجاب توأم، من زوجها جاى زى.

وأرجع البعض أن النجمات يخترن طريقة ivf أو كما يطلق عليها التلقيح الصناعى، حتى لا تتغير أجسامهن بسبب الحمل أكثر من مرة، وقائمة النجمات اللاتى أنجبن توأما طويلة منهن أنجلينا جولى وجنيفر لوبيز وماريا كارى وسيلين ديون، ومنهن من أعلن أنه لجأ لـivf بروك شيلدز، وجوليا روبرتس أنجبت توأم ولد وبنت على هذه الطريقة عام 2004، وأيضا سيلين ديون أجرت نفس العملية سنة 2010 ورزقت بولدين.

2403896-1659036703
أمل علم الدين و زوجها جورج كلونى

ac90892434

سيلين ديون وأولادها

Brooke-Shields-409x564

بروك شيلدز

Jennifer-Lopez-Twins-Max-Emme-Home-Event-Photos

جنيفر لوبيز

o-VIV-570

أنجلينا جولى 

beyonce-5

بيونسيه

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر