أحدثهن ياسمين صبرى.. نجمات وقعن فى غرام ظافر العابدين بالدراما

الأدوار الرومانسية في المسلسلات الأدوار الرومانسية في المسلسلات
 
نسرين الرشيدى

يعتبر النجم التونسى ظافر العابدين من أشهر الجانات الموجودين على الساحة الفنية، حيث قدم العديد من الأدوار الرومانسية والفتى الحبّيب الذى يخطف قلوب النساء، وعاش من خلال الأعمال التى قدمها، سواء فى السينما أو التليفزيون العديد من قصص الحب المختلفة، التى نجح من خلالها أن يكوّن ثنائيات عديدة مع عدد من النجمات الموجودين على الساحة.

ويعود ظافر العابدين خلال موسم رمضان المقبل بدويتو رومانسى جديد ليستكمل مشواره مع الرومانسية بتعامله الأول مع النجمة ياسمين صبرى، من خلال مسلسل جديد يتم التجهيز له حاليا من إنتاج محمد مشيش.

ظافر العابدين وياسمين رئيس
                     ظافر العابدين وياسمين رئيس

ويضم تاريخ ظافر العابدين العديد من الدويتوهات الفنية، منها ما قدمه العام الماضى من خلال تعاونه مع النجمة هند صبرى فى مسلسل "حلاوة الدنيا"، حيث نجحا فى خطف الأضواء بقصة رومانسية تتخللها العديد من لحظات الحب والألم، وتربعا على عرش الموسم الماضى بعد تحقيق العمل نسبة مشاهدة عالية.

ظافر العابدين وهند صبرى
                  ظافر العابدين وهند صبرى

فى نفس الموسم قدم دويتو رومانسيا آخر مع النجمة اللبنانية ماغى بوغصن، من خلال مسلسل "كاراميل"، الذى حققا من خلال رد فعل قوى دفعهما لاستكمال هذا النجاح من خلال عمل آخر سينمائى على غرار المسلسل السابق، واستكمالا لأحداثه بشكل مختلف بعنوان "حبة كاراميل"، ومن المقرر عرضه فى ديسمبر المقبل.

ظافر العابدين وماغى بوغصن
                ظافر العابدين وماغى بوغصن

وقبل هذين العملين خاض تجربة مختلفة أيضا عبر السينما، بالتعاون مع النجمة ياسمين عبد العزيز، من خلال فيلم "أبو شنب"، الذى دارت أحداثه فى إطار كوميدى رومانسى بين ضابط شرطة وفتاة تعمل فى نفس المجال وتجمعهم العديد من المواقف حتى يقع فى غرامها.

 

ظافر العابدين وياسمين عبد العزيز
                 ظافر العابدين وياسمين عبد العزيز

تعاون أيضا مع النجمة نيللى كريم من خلال مسلسل "تحت السيطرة" الذى قام خلاله بدور زوجها وحبيبها اللذين يفترقان؛ بسبب بعض المشاكل التى يتعرضان لها نتيجة إدمانها للمخدرات.

ظافر العابدين ونيللى كريم
                  ظافر العابدين ونيللى كريم

يعتبرمسلسل "أريد رجلا" من أشهر الأعمال الرومانسية التى قدمت فى السنوات الأخيرة، وضم مجموعة من قصص الحب، منها قصة الحب التى عاشها ظافر العابدين مع سهر الصايغ، وهو رجل مطلق ولديه العديد من المشاكل.

ظافر العابدين وسهر الصايغ
               ظافر العابدين وسهر الصايغ

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر