عاصى الحلانى ونادية مصطفى وأميمة طالب.. نجوم حفلات اليوم

عاصى الحلانى ونادية مصطفى وأميمة طالب عاصى الحلانى ونادية مصطفى وأميمة طالب
 
نهى سعيد

يستعد عدد من مطربى الأغنية فى مصر والوطن العربى، لإحياء حفلات غنائية، مساء اليوم الثلاثاء، ومن المقرر أن يقدموا خلال الحفلات باقة من أشهر وأمتع أغانيهم.

الفنان اللبنانى عاصى الحلانى على رأس نجوم حفلات اليوم، حيث يحيى واحدة من أكبر حفلاته على خشبة المسرح الكبير فى دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الـ26، ويُنتظر أن يقدم بوشناق عددا من أشهر أغنياته.

وبفعاليات نفس المهرجان تتغنى الفنانة نادية مصطفى بعدد من أشهر أغنياتها بدار أوبرا دمنهور، حيث تحيى حفلا كبيرا وتسلطن جمهورها بعد فرقتين للمطربتين الشابتين أميرة أحمد وحسناء من مصر.

وعودة إلى المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، حيث تقدم المطربة الشابة أميمة طالب نجمة استار أكاديمى فقرة غنائية مميزة قبل صعود عاصى الحلانى على المسرح، كما تسبقها المطربة آيات فاروق من مصر.

وعلى الجانب الآخر من نهر النيل تُحيى فرقة فويس، حفلًا غنائيًّا بساقية الصاوى، فى تمام الساعة 7:30 مساء، بقاعة الحكمة.

وستقدم الفرقة أعمالا من مؤلفات الموسيقار عمار الشريعى وياسر عبد الرحمن، وأغانى متنوعة لجورج وسوف وكارم محمود وأحمد عدوية وكاظم الساهر، ويشارك فى حفل مروان طارق نجم ذا فويس كيدز، ومؤمن زكى نجم برنامج آراب أيدول، ونجوم الأوبرا: مصطفى رضوان ومحمد مجدى وحازم ناصر وأميرة عرب ونورهان عبد المنعم وخالد صادق ولمياء رضا ونورهان عبدالسلام وضيف الحفل الفنان مصطفى حسين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر