تصوير ومونتاج «أنا شهيرة.. أنا الخائن» لسرعة الانتهاء من العمل

جانب من تصوير انا شهيرة انا الخائن جانب من تصوير انا شهيرة انا الخائن
 
محمد زكريا

يعكف المخرج أحمد مدحت على تصوير مشاهد مسلسله الجديد "أنا شهيرة..أنا الخائن" بشكل يومى، كما يستغل الإجازات التى يحصل عليها فريق العمل من أجل مونتاج المشاهد التى تم الانتهاء من تصويرها، خاصة أنه يريد الانتهاء من تصوير جميع مشاهد العمل قبل نهاية العام الجارى لارتباطه بمسلسل "اختفاء" مع نيللى كريم، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

أنا شهيرة..أنا شهيرة أنا الخائن
                    أنا شهيرة..أنا شهيرة أنا الخائن

"أنا شهيرة.. أنا الخائن" يشارك فى بطولته خالد زكى، أحمد فؤاد سليم، حنان سليمان، ياسر على ماهر، أسماء أبوزيد، والعمل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، إخراج أحمد مدحت، وإنتاج هانى أسامة وينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، تدور أحداثه داخل إحدى البنايات السكنية بمنطقة المعادى، ويرصد حكايات سكانها وما يخفونه من أسرار وحكايات ومشاكل، على عكس ما يظهرونه دائمًا من سعادة بالغة.

وعُرض للمخرج أحمد مدحت مؤخرًا مسلسل "بين عالمين" بطولة طارق لطفى ولقاء الخميسى وهشام سليم وفيدرا وحازم سمير ودارين حداد وأمير صلاح الدين ودينا وشاحى ورانيا البدوى ووفاء قمر وأسماء سليمان، ومحمد إبراهيم يسرى، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، حيث انتهى عرضه أمس على شاشة cbc.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر