محمد محسن يطرب جمهور «الموسيقى العربية» بمجموعة من الأغانى الطربية

محمد محسن محمد محسن
 
على الشافعى
يقام حاليا بدار الأوبرا المصرية بالمسرح الكبير حفل النجم الشاب محمد محسن، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، حيث غنى محسن باقة من الأغانى الطربية. 
 
ومن ضمن الأغانى التى غناها كل من مضناك جفاه، أهو ده اللى صار، ليا عشم وياك، والله تستاهل يا قلبى، خايف أقول اللى فى قلبى، الشوق الشوق، البحر بيضحك ليه. 
 
وبدأ محسن الحفل بشكر الجمهور، بالإضافة إلى شكر الفرقة الموسيقية المشاركة له، بالإضافة إلى شكر خاص للموسيقار حازم القصبجى. 
 
وتضم حفلات المهرجان الممتدة حتى ١٥ نوفمبر فقرات الفنانين محمود درويش وإبراهيم فاروق وإبراهيم راشد وأميمة طالب من تونس، وعاصى الحلانى من لبنان، وأميرة أحمد وحسناء ونادية مصطفى وياسمين على من مصر، وأمير دندن من فلسطين، ومروان خورى من لبنان، ورويدا عطية ومجد القاسم من سوريا.
 
حفلات المهرجان تضم أيضا همام إبراهيم من العراق، وميشيل فاضل من لبنان، ومروى قريعة من تونس، ورحاب عمر وسعد رمضان من لبنان، وعلى الحجار، والفنان محمد الشرنوبى، وأمينة خيرت وسمية وجدى وأحمد عصام، وندى غالب ومحمد ثروت ومدحت صالح ومصطفى سعد وياسر سعيد وريهام عبد الحكيم  وإيهاب ندا وأنغام، وأحمد محسن وأحمد جمال، ورضوى سعيد من مصر، وصابر الرباعى من تونس. 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر