محمد محسن يختتم فقرته بحفل مهرجان الموسيقى العربية بـ«من زمان جدا»

محمد محسن محمد محسن
 
على الشافعى

أحيا منذ قليل النجم محمد محسن الفقرة الغنائية الخاصة به بمهرجان الموسيقى العربية، بمجموعة كبيرة من الأغانى تنوعت بين الطربية والشبابية، ومن ضمن الأغانى التى غناها مضناك جفاه، أهو ده اللى صار، ليا عشم وياك، والله تستاهل يا قلبى، خايف أقول اللى فى قلبى، الشوق الشوق، البحر بيضحك، حضنك حياة، واختتم الحفل بأغنية "من زمان جدا".

كما غنى الأغنية المغربية "مرسول الحب"، حيث مزح قائلا: "أنا مش بأغنيها علشان الوداد كسب الأهلى أنا أهلاوى والأهلى بطل أفريقيا من زمان". 

وتضم حفلات المهرجان الممتدة حتى 15 نوفمبر فقرات الفنانين محمود درويش وإبراهيم فاروق وإبراهيم راشد وأميمة طالب من تونس، وعاصى الحلانى من لبنان، وأميرة أحمد وحسناء ونادية مصطفى وياسمين على من مصر، وأمير دندن من فلسطين، ومروان خورى من لبنان، ورويدا عطية ومجد القاسم من سوريا.

حفلات المهرجان تضم أيضا همام إبراهيم من العراق، وميشيل فاضل من لبنان، ومروى قريعة من تونس، ورحاب عمر وسعد رمضان من لبنان، وعلى الحجار، والفنان محمد الشرنوبى، وأمينة خيرت وسمية وجدى وأحمد عصام، وندى غالب ومحمد ثروت ومدحت صالح ومصطفى سعد وياسر سعيد وريهام عبد الحكيم  وإيهاب ندا وأنغام، وأحمد محسن وأحمد جمال، ورضوى سعيد من مصر، وصابر الرباعى من تونس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر