انتهاء الجزء الأول من «أنا شهيرة..أنا الخائن» بعد شهر وعرضه علىCBC

أحمد فهمى وياسمين رئيس أحمد فهمى وياسمين رئيس
 
عماد صفوت

يواصل المخرج أحمد مدحت، تصوير مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن" بطولة أحمد فهمى وياسمين رئيس، والذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ 60 حلقة، وهو المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، حيث انتهى مدحت من تصوير 7 ساعات كاملة فى عدة مناطق ومنها مصر الجديدة واستوديو عمرو عرفة، على أن ينتهى من تصوير الـ30 حلقة الأولى خلال 30 يوماً حسبما أكد المنتج هانى أسامة لـ"عين".

وفى السياق ذاته، استقر هانى أسامة على عرض المسلسل على قناة cbc، فى منتصف شهر فبراير المقبل، بالإضافة لقناة فضائية أخرى، لاسيما أن المسلسل يناقش قضية الخيانة الزوجية وامتدادها بين البشر، ومعاناة الإنسان مما تتضمنه فى كل تفاصيلها.

ومن ناحية أخرى عبر هانى أسامة عن سعادته بعد تلقيه ردود أفعال واسعة بعد عرض حلقات مسلسل "سابع جار"، والذى يعرض حالياً، بطولة دلال عبد العزيز وشيرين، ورحمة حسن، محمد علاء، هيدى كرم، أسامة عباس، تأليف وسيناريو هبة يسرى، وإخراج آيتن أمين ونادين خان، وينتمى إلى نوعية المسلسلات الـ60 حلقة.

يذكر أن مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن" بطولة أحمد فهمى، ياسمين رئيس، ياسر على ماهر، أحمد فؤاد سليم، خالد وحنان سليمان، أسماء أبو زيد، وآخرين، إخراج أحمد مدحت، إنتاج هانى أسامة.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر