الجمعة.. سيناترا الشرق ضيف «معكم» بأول حوار له فى مصر

عمر كمال عمر كمال
 
هدير مصطفى

يستضيف برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على شاشة سى بى سى، المطرب الفلسطينى عمر كمال والملقب بـ"سيناترا الشرق"، وذلك فى أول حوار له فى القاهرة، يوم الجمعة المقبل فى تمام التاسعة مساءً.

ويتحدث عمر كمال فى أثناء الحلقة عن بدايته الفنية، وطموحه الذى بدأ بعد دراسته الهندسة لمدة 5 سنوات، حيث يغنى مجموعة متنوعة من الأغانى العربية والأجنبية، كما يهدى فقرة موسيقية لجمهور البرنامج، مكونة من مجموعة من الأغانى الشرقية الممزوجة بموسيقى البوب الغربية.

وأوضح كمال أن تقليده للمطرب "فرانك سيناترا" جاء من الصغر، حيث يرى أن سيناترا يُعد أبرز ظاهرة غنائية فى عصره.

كما يسرد كمال حكايات عن والدته التى اعترضت على دخوله الحقل الفنى، مؤكدًا أنها فضلت أن يكون مهندسًا خاصة بعد أن تميز فى الدراسة وتخرج بمرتبة شرف من جامعة كارديف الإنجليزية.

 وفى نفس الحلقة، تستضيف منى الشاذلى، المخرج عمرو سلامة والممثل أحمد مالك والسيدة آمنة الساعى للحديث عن مبادرة "حلم" الخاصة بذوى الاحتياجات الخاصة.

ومبادرة حلم تأمل فى إشراك الأشخاص ذوى الاحتياجات الخاصة فى المجتمع بجميع جوانب الحياة.

وشارك الفنان أحمد مالك فى الحملة - التى احتذبت نحو 5 ملايين مشاهد، فى فيديو من إخراج عمرو سلامة  لصالح مؤسسة "حلم"، ليلقى الضوء على المعاناة التى يواجهها أصحاب الإعاقات الحركية فى التحرك بالشوارع، ضمن مبادرة لمساعدة ذوى الاحتياجات الخاصة.

كما يتحدث عمرو ومالك عن الكواليس الخاصة بفيلمها الأخير "شيخ جاكسون".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر