بعد تصميمها لأزياء سيدة مصر الأولى.. مرمر حليم: نقطة نور فى مشوارى

مرمر حليم مرمر حليم
 
ياسمين منصور

تصميم الأزياء عالم ملىء بالكثير من التفاصيل، ربما فقط يلعب الحظ خلاله دورا كبيرا، فالكثير من مصممى الأزياء ينتظرون فرصة للعمل مع عدد من المشاهير سواء كانوا ممثلين أو شخصيات عامة، فما بالك عندما يكون التصميم للسيدة الأولى؟ بالطبع سيكون الأمر مختلفا ولافتا للنظر، فكان حظ مصممة الأزياء الشابة مرمر حليم جيدا إلى حد كبير حيث صممت أزياء السيدة الأولى لجمهورية مصر العربية، إنتصار السيسى.

 

57329-Marmar-Halim--(1)
 

فمنذ ظهور السيدة إنتصار السيسى، فى حفل افتتاح منتدى شباب العالم، الذى انطلقت فعالياته بشرم الشيخ، وتساءل الكثير عن من يكون وراء إطلالتها هذه؟ وكان من اللافت للنظر أن مصممة أزياء شابة هى وراء هذه الإطلالة، فتحدثت مرمر حليم مصممة الأزياء عن هذه التجربة.

 

7e35b77a0f

 

وأكدت «حليم»، أن الأمر بمثابة شرف كبير، ففور اتصال السيدة إنتصار السيسى بها واختيارها لتصمم ملابسها، كان الأمر بمثابة نقطة نور فى مشوارها فى عالم تصميم الأزياء، وكان من الطبيعى أن تشعر بحماس كبير يجعلها تأتى من دبى خصيصا لتضع اللمسات الأخيرة على الملابس التى اختارتها السيدة إنتصار السيسى.

 

maxresdefault (2)

 

وعن تعاملها مع السيدة الأولى، أشارت «حليم» قائلة "لقد فوجئت بشخصيتها المتواضعة فهى على قدر كبير من الرقى والاحترام، فشرف لمصر أن تكون السيدة إنتصار هى السيدة الأولى ورمزا لجميع نسائها".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر