نظرة فى فيلم «The Vault».. الجريمة لا تفيد

فيلم the vault فيلم the vault
 
دعاء زكريا

فيلم The Vault فيلم رعب وإثارة من بطولة جيمس فرانكو وتارين مانينج وفرانشيسكا إيستوود وسكوت هاز، الفيلم من إخراج  دان بوش وتأليف كونال بايرن.

وتدور أحداث الفيلم الذى بدأ عرضه فى السينمات فى الأول من سبتمبر الماضى، حول مجموعة من اللصوص يسرقون "بنك" بالإكراه، وأثناء تنفيذ العملية، يصادفون مجموعة من الأشباح المرعبة والمخيفة، والتى تحولهم من مجرمين ولصوص، لضحايا يحاولون النجاة من الموت بأى ثمن.

سيناريو الفيلم يعتبر إلى حد كبير جيد وجديد، لكن باقى عناصر الفيلم لم تخدمه، والإخراج رغم الجهد المبذول والواضح فى أحداث الفيلم، لكنه فى النهاية فشل فى توصيل شعور الرعب للمشاهدين، إلا فى بعض المشاهد القليلة.

فيلم The Vault..

فيلم The Vault

وللأسف الأداء التمثيلى لأبطال الفيلم كان ضعيفا وغير مقنع فى بعض المشاهد. وذلك نتيجة أن الفيلم بالكامل ينتمى للأفلام قليلة الميزانية والتى تبلغ 5 ملايين دولار، وبالتالى لم يتم الاهتمام بكثير من عناصر الفيلم، وفى النهاية ظهر الأداء التمثيلى للأبطال على عكس ما كنا نتوقع.

The Vault كان غير مميز على صعيد الديكورات أو الموسيقى أو حتى الأزياء، ولكن من ممكن أن نقول إن الفيلم كان فيه بعض عوامل القوة، خاصة فى مشاهد القبو، أما المحصلة النهائية كانت ضعفا كبيرا، ظهر واضحا فى الإنتاج الفنى للفيلم، وخاصة فى الديكورات والموسيقى التصويرية التى كانت دون المستوى وغير جيدة على الإطلاق.

فيلم The Vault
فيلم The Vault

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر