بالصور.. جاستين بيبر قرد وميجان فوكس خنزير وريس ويزرسبون بتربى حمار

 
ياسمين منصور

اشتهر نجوم هوليود بحبهم الشديد لتربية الحيوانات بمختلف أنواعها، فالبعض منهم يرى في الحيوان صديق مقرب له لا يفارقه ويفضل قضاء أوقاته برفقته، والبعض الآخر وصل حبه الشديد لهذه الحيوانات لأن يقوم بإطلاق حسابات لهم على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ومنهم من أعلن بصراحة أن صديقه الوحيد هو كلبه الذي يعيش معه، تعرف معنا على أشهر هؤلاء النجوم..

 زاك ايفرون

قرر النجم الأمريكي الشاب «زاك إيفرون» خلال عام 2014، أن يربي كلب صغير، وفى الحقيقة يبدو أن هذا الكلب أكثر حظا من أى شخص، فقد أنقذه إيفرون من مصير سئ ومجهول، بعدما تبناه من أحد المخيمات.

2
 
1
 

ريس ويزرسبون

أما النجمة ريس ويزرسبون والتي اشتهرت برقتها ففاجأت الجميع بتربيتها لأنواع غريبة من الحيوانات، فلديها حمارين، خنزيرين، 3 ماعز، 20 فرخة، و3 كلاب.

a98880_Reese-Witherspoon-Donkeys
 

جاستين بيبر

ويبدو أن النجم جاستين بيبر كعادته يميل لكل ما هو غريب فعلى عكس النجوم الذين يفضلون تربية الكلاب قرر «بيبر» تربية «قرد»، ويعد هذا القرد هو الصديق المقرب له على الإطلاق.

a98880_8510328
 

ميجان فوكس

أما الممثلة وعارضة الأزياء ميجان فوكس فقررت أن تبتعد تماما عن القردة والكلاب، بالرغم من كونها عارضة أزياء تتميز بالرقة والرقى إلا أنها قررت تربية «خنزير».

a98880_article-1305198-0AE055C8000005DC-870_634x924
 

توم برادى

أما النجم توم برادى فقرر أن يقوم بتربية كلبين من نوعين مختلفين، فالأول أطلق عليه اسم «سكوبى»، أما الثاني فهي أنثى بيتبول وأطلق عليها اسم «لونا».

Capture999
 

كريستين ستيوارت

اشتهرت النجمة الأمريكية كريتسين ستيوارت بحبها الشديد لكلبها الولف «هايبرد»، وبالرغم من صغر حجم جسم ستيوارت إلا أن كلبها يبدو ضخما، وهو الأمر الذي يسخر منه جمهورها.

a98880_032
 

آدم ليفين

لم يكتفي النجم الأمريكي الشاب آدم ليفين بتربية كلب واحد فقط بل قرر القيام بتربية ثلاثة كلاب، ويقوم بالتقاط العديد من الصور لهم ونشرها على حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

5
 

آن هاثاواى

عرفت النجمة آن هاثاواى باهتمامها بكل ما يخص المرأة، لذلك قررت أن تقوم بتربية كلبة وليس كلب ذكر، وأطلقت على كلبتها اسم «اسميرالدا»، وتصطحبها برفقتها فى العديد من مواقع تصوير أفلامها.

1412180412_anne-hathaway-zoom
 

هيو جاكمان

بخلاف أن النجم الأمريكي هيو جاكمان أب رائع إلا أنه أيضا مربى رائع للحيوانات، فلديه كلبين يطلق عليهما "داليا و اليجرا".

4

باريس هيلتون

باريس هيلتون مهووسة من الكلاب الصغار، والتي تلتقط برفقتهم العديد من الصور وتقوم بنشرها عبر حسابها الرسمي باسنتجرام، وقد أطلقت هيلتون على الكلبين اسم " كينكاو، لوف".

a98880_paris-pet2

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر