أهم 10 أفلام فى السينما الأمريكية فى شهر أبريل

 
ياسمين منصور

يبدو أن السينما الأمريكية ستعيش حالة من الانتعاش خلال شهر أبريل، فبخلاف الأفلام التى طرحت منذ بداية عام 2017، إلا أن الشهر الجارى يعد واحدًا من الأشهر المميزة على الإطلاق، ويشهد هذا الشهر طرح نحو عشرة أفلام دفعة واحدة فى دور العرض السينمائى التى تشمل أفلام الأنيميشن أيضًا، الأمر الذى سيضع الجمهور فى حيرة شديدة حول اختيار الأفلام التى سيقرر أن يشاهدها خلال هذا الشهر.

فمن المقرر أن يتم طرح فيلم «Going In Style» بدور العرض السينمائى فى السابع من أبريل الجارى، والمستوحاة قصته من فيلم يحمل الاسم ذاته تم طرحه فى عام 1979، وهو واحد من أفلام الجريمة والكوميديا، ويشارك فى بطولته كل من مورجان فريمان، مايكل كين، آلان أركين، إخراج زاك براف.
أيضا يطرح فى اليوم ذاته فيلم الأنيميشن «Colossal» الذى يشارك فى الأداء الصوتى لشخصياته كل من آن هاثاواى، جيسون سوديكس، دان ستيفنز، أوستين ستويل، تيم بلاك نيلسون.
 
وفيلم «Gifted» فى السابع من أبريل، وهو بطولة كريس ايفانز، جينى سليت، ماكينا جريس، أوكتافيا سبنسر، ليندساى دنكان، وتدور أحداثه حول فتاة متقدمة رياضيًا يدخل عمها فى نزاع حول حضانتها مع والدتها. ويطرح فى اليوم  ذاته فيلم الآنيميشن «Your Name» وهو فيلم آنيميشن يابانى طرح عام 2016، إلا أن من المقرر أن تطرح النسخة الأمريكية منه خلال الشهر الجارى.
وفى الرابع عشر من أبريل ينتظر عشاق سلسلة أفلام «Fast& Furious» طرح الجزء الثامن من السلسلة الشهيرة، ويلعب بطولتها كل من فين ديزل، دوين جونسون، ميشيل رودريجرز سكوت ايستود وغيرهم، ومن المقرر أن يحمل هذا الجزء سلسلة من المفاجآت. وفى نفس اليوم تستقبل دور العرض الفيلم الأمريكى «The Lost City Of Z » الذى يلعب بطولته كل من روبرت باتيسون، تشارلى هونام، سيينا ميلر، توم هولاند، أنجوس ماكفادين ومن إخراج جيمس جراى.
 
بينما يستقبل الجمهور الفيلم الأمريكى «Free Fire» فى الحادى والعشرين من أبريل الفيلم بطولة برى لارسون، شارلو كولباى، آرمى هامر، سيليان مورفى ومن إخراج بن وتلى.
 
أيضا فى الحادى والعشرين من أبريل من المقرر طرح الفيلم الأمريكى «The Promise» والمقرر أن  يشارك فى بطولته كريستيان بيل، أوسكار إسحاق، شارلوت لوبون، ومن إخراج تيرى جورج.
 
بينما تفاجئ  النجمة إيما واتسون جمهورها بفيلمها الجديد «The Circle» الذى يشاركها بطولته النجم توم هانكس وجون بويجا من المقرر طرحه بدور العرض فى الثامن والعشرين من أبريل، وفى اليوم ذاته يتم طرح الفيلم الأمريكى «How To Be A Latin Lover» الذى يلعب بطولته كل من سلمى حايك، كريستين بيل، روب لوو ومن إخراج كين مارينو.
 
 
5 copy
 
6 copy
 
7 copy
 
8 - copy
 
9 copy

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر