بعد إعلان استبدالها بالفنانة نوال الكويتية.. شاهد رد «أحلام» على متابعيها

أحلام أحلام
 
طلعت محمود

أعربت الفنانة أحلام، عن سعادتها برد الفعل الإيجابى من قِبَل جمهورها ومتابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعى، حول خبر استبدالها بالفنانة نوال الكويتية ضمن لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية the voice ، بعد تصويرها جزء كبير منه.

ونشرت الملكة أحلام عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها، موجهة رسالة شكر واحترام لكل جمهورها ومتابعيها، قائلة "كم أنا فخورة بجمهورى كم أنا فخورة بوطنى وبأهلى أهل الخليج كم أنا فخورة بوطنى العربى الكبير، كم أنا فخورة بمحبتكم ودعمكم وهشتاقاتكم #كلنا_احلام و‫#احلام.. أسعدتونى هذا أكبر تقدير وأكبر نجاح وإذا تعرفون أحلام⁩ بتعرفون أنها لا تكل ولا تمل وترفض استراحة المحارب لأنها قائد فى مجالها أحبكم".

يذكر أنه بعد أن تم الإعلان عن استبدال الملكة أحلام بالفنانة نوال الكويتية فى لجنة تحكيم برنامج المواهب الشهير "ذا فويس"، أصبحت هناك حالة كبيرة من الجدل حول هذا الأمر، وخاصة أن أحلام قامت بتسجيل جزء كبير من الحلقات الأولى للبرنامج، وهنا التساؤل هل ستعرض هذه الحلقات أم أنها ذهبت إلى المصير المجهول، وخاصة أن أحلام ظهرت خلال البرنامج بلوك مختلف تماما وإطلالات يبدو أنها كانت تحضر لها منذ فترة.

7
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر