«خيانة عظمى» من 5 نجوم بعد اعتذارهم المفاجئ عن المسلسل

إياد نصار وخالد سليم وحنان مطاوع ويسرا اللوزى وعائشة بن أحمد إياد نصار وخالد سليم وحنان مطاوع ويسرا اللوزى وعائشة بن أحمد
 
نسرين الرشيدى

منذ أن تم الإعلان عن تحضير وتجهيز المسلسل الجديد "خيانة عظمى"، والعمل يواجه اعتذارات من النجوم أكثر من التعاقدات التى تتم، وهو ما يثير الكثير من علامات الاستفهام حول اعتذار الأبطال المرشحين للعمل الذى أصبح يواجه "خيانة عظمى" كما يحمل اسمه.

وتضم قائمة الاعتذارات 5 نجوم دفعة واحدة، بعضهم أعلن اعتذاره رغم موافقته المبدئية، ويتصدر القائمة الفنان إياد نصار الذى اعتذر للجهة المنتجة عن العمل الذى كان من المفترض أن يقوم ببطولته إلى جانب المطرب خالد سليم، لتدخل الجهة المنتجة فى البحث عن بديل.

 

 

وفى إطار هذا أعلن خالد سليم اعتذاره ليلحق بالفنان إياد نصار، وفضّل سليم البحث عن عمل آخر يعود به إلى الدراما الفترة المقبلة، رغم تحمسه للعمل فى بداية الأمر.

خالد سليم

خالد سليم

وانضمت لهما النجمة حنان مطاوع التى أعلنت اعتذارها عن العمل، دون أى أسباب واضحة، رغم عدم تعاقدها على أى عمل درامى فى الوقت الحالى.


8e2410bfe4-img

حنان مطاوع

اعتذرت أيضا يسرا اللوزى عن المشاركة فى بطولة العمل، وأكدت أن السبب هو انشغالها بمتابعة الحالة الصحية لابنتها "دليلة"، وإجراء فحوصات طبية وغيرها مما يعوق هذا التزامها بالتصوير، ورغم ذلك تعكف يسرا اللوزى على تصوير مسلسل جديد حاليا.

يسرا اللوزى

يسرا اللوزى

وبعدما أعلنت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد تعاقدها على العمل، اعتذرت مؤخرا عن استكماله، لتدخل الجهة المنتجة من جديد للبحث عن بديل.

عائشة بن أحمد

عائشة بن أحمد

مسلسل "خيانة عظمى" من نوعية أعمال الـ45 حلقة، تأليف عبد الله حسن أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج أحمد حسن، فى أولى تجاربه بالإخراج.

ويشارك فى العمل 30 فنانا وفنانة تم التعاقد مع معظمهم، وعلى رأسهم وليد فواز ومحمد الشقنقيرى وهالة فاخر وأحمد صيام وثراء جبيل، وهناك مفاوضات مع نجوم آخرين للانضمام إلى العمل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر