آلاء جاويش: مسابقة «أشطر من فى العيلة» بمناسبة عيد الطفولة العالمى

آلاء جاويش آلاء جاويش
 
محمود جلال

قالت المذيعة آلاء جاويش لـ"عين" إن برنامجها "فى كل حتة" مع المذيع عمرو أبو حمدة، على 95 إف إم، سينظم مسابقة خاصة بعنوان "أشطر من فى العيلة مين" وستعقد المسابقة فى شهر نوفمبر الحالى بمناسبة عيد الطفولة العالمى.

وأضافت آلاء، أن الإدارة اختارت 15 متسابقا، سيتم استضافتهم بواقع 3 فى كل حلقة خلال الأسبوع المقبل، ابتداء من اليوم الأحد الموفق 12 نوفمبر، حتى 16 نوفمبر، على مدار الأسبوع، وفى كل حلقة أقل طفل يحصل على أصوات، يغادر "أشطر من فى العيلة".

ويتم إذاعة بروموهات للمشاركين على مدار اليوم، للتصويت إلى جانب الفيديوهات التى تعرف الأطفال على الفيسبوك على صفحة المحطة، وفى آخر الأسبوع يتم الإعلان عن أعلى 5 حصلوا على أصوات على مدار الأسبوع.

وأكدت آلاء على أن المقصود بالتميز تفوق، هوايات، رياضة، حتى "اللماضة" بتكون تميز، الاستضافة فى البرنامج ستكون من خلال حوار مع الأطفال عن الجوانب الشخصية والأسرية وعن أصدقائهم، ومواقف عامة ومعلومات.

يذكر أن الحلقات ستشمل محاور متعددة جزء منها عن الطفل وأهله وأصحابه، وجزء عن مواهبه، جزء عن مواقف وأسئلة بسيطة عامة، وكل طفل له رقم الجمهور يصوت له من خلال إرسال رسائل على الرقم مخصص، والمسابقة يعد انعقادها حرصا من المحطة على الاهتمام بعيد الطفولة والاحتفال به بطريقة مختلفة، برئاسة هبة الهوارى ورايو النيل برئاسة وليد رمضان الرئيس التنفيذى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر