مى القاضى: لم أفكر فى مساحة الدور بسبب يوسف الشريف

مي القاضي مي القاضي
 
محمد على

كتبت شهادة ميلادها الفنية خلال مشاركتها فى مسلسل «خطوط حمرا» للنجم أحمد السقا، واستكملت طريقها خطوة بخطوة حتى جعلت اسمها يضىء وسط كثير من الوجوه الشابة، وهذه الفترة تعيش حالة من النشاط الفنى، حيث تصور 4 أعمال دفعة واحدة هى: كفر دلهاب، طاقة القدر، عائلة زيزو وفوبيا، وتحاول مى أن تسابق الزمن، وترتب أولوياتها حتى تتمكن من التنسيق بين كل هذه الأعمال، «عين» تحدثت مع مى القاضى لتحكى عن تفاصيل وكواليس أعمالها الدرامية الجديدة:

 لماذا غبت عن موسم دراما رمضان الماضى؟
انشغالى بتصوير مشاهد مسلسل «سمرا» فى لبنان، كانت السبب فى غيابى عن دراما رمضان العام الماضى، وعندما عدت فى شهر فبراير حاولت اللحاق بالماراثون الرمضانى بمسلسل «عائلة زيزو» مع المخرجة شيرين عادل والنجم أشرف عبد الباقى، لكن المسلسل تأجل للعرض هذا العام خلال هذه الأيام، وانتظر ردود الأفعال حول شخصيتى التى أقدمها به بفارغ الصبر.
 هل قصدت العودة بـ 4 أعمال هذا العام لتعويض ما فاتك العام الماضى؟
لا ليس لتعويض ما فاتنى، فالأمر مرهق جدا، وأعتقد أننى لن أكرر هذه التجربة مطلقا، لكن فى كل عمل أقدمه هناك شخصية جديدة علىّ أعتقد أنها ستضيف إلىّ، ووجدت من الصعب أن أرفض أى منها.
 علمنا أن مساحة شخصيتك ضمن أحداث مسلسل «كفر دلهاب» صغيرة.. ما الذى دفعك للمشاركة فى العمل؟
أكثر من سبب أولها أن الدور مؤثر رغم صغر مساحته، وثانيها أننى أردت التعاون مع النجم يوسف الشريف صاحب الأعمال الناجحة، والمخرج الموهوب أحمد نادر جلال.
 البعض وجد أن فكرة الرعب فى «كفر دلهاب» مجازفة ليوسف الشريف.. ما رأيك؟
أعتقد أن المسلسل سيحقق نجاحا منقطع النظير، فيكفى ديكوره وملابسه وتفاصيله، والجمهور تسبب فى نجاح «ساحرة الجنوب»، وكان به كثير من الرعب، فما بالك بعمل من هذه النوعية من بطولة يوسف الشريف.
 ماذا عن دورك فى «فوبيا» خالد الصاوى؟
أقدم شخصية فتاة «فاضية» تعيش حياتها كما تحب، ووالدها صاحب محل أنتيكات، وبمرور الأحداث تتدهور حالته الصحية، وتكتشف الكوارث التى كان يفعلها ضمن أحداث المسلسل.
 هل تعانى مى من «فوبيا»؟
الخوف الطبيعى موجود، لكن ليس لدرجة المرض، فأنا لا أعانى الحمد لله من أى فوبيا فى حياتى.
 لماذا يحصرك المنتجون والمخرجون فى شخصية الفتاة الجميلة؟
منذ أول ظهور لى والمنتجون يرشحوننى لأدوار بعينها، لكن هذا العام سأفاجئ الجمهور بشخصية جديدة علىّ لم يشاهدونى بها من قبل.
 كيف؟
سأقدم دور فتاة شعبية فى مسلسل «طاقة القدر» مع حمادة هلال.
 
1 copy

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر