«متتخدعيش فى المظاهر».. ليوناردو دى كابريو "خاين وبتاع ستات"

ليوناردو ليوناردو
 
ياسمين منصور

فارس أحلام الفتيات.. تختصر هذه الكلمات الثلاث علاقة الفتيات بالنجم ليوناردو دى كابريو، فهن يرينه فارس أحلامهن، الذى يحلمن به ويتمنين أن يحظين برجل مثله، ربما كان دوره بفيلم «تايتنك» هو السبب فى هذا الحب، فهو الفتى الذى يقع فى حب فتاة على متن باخرة، ويضحى بحياته فى النهاية من أجلها، إلا أن ليس كل ما تراه هو الحقيقة، فوسيم هوليود وفارس أحلام الفتيات الذى يحتفل بعيد ميلاده اليوم، له وجه آخر، ربما بعد أن تعرفيه تتوقفى عن تمنى رجل مثله..

«راجل بتاع ستات»

الحقيقة مُرة، ولكن هذا هو الواقع، فوسيم هوليود رجل عاشق للفتيات، حياته مليئة بالمغامرات العاطفية فهو اليوم معك وغدا مع أخرى، ففى حياته نحو 20 علاقة عاطفية وما خفى كان أعظم.

s-e22626b1c47cbc90edccd9b84f79c9094cc3bb3b
 

«راجل خاين»

طبع الخيانة جزء لا يتجزأ من شخصية دى كابريو، فالكثير من حبيباته تعرضن للخيانة على يديه، كانت آخرهن عارضة الأزياء نينا أجدال التى أعلنت انفصالهن على الفور بعد أن ظهر مع امرأة أخرى خلال قضاء إجازته.

leo-nina-la-02sept16-01
 

«راجل عينه زايغة»

وبلا شك فإن «دى كابريو» لا يترك امرأة جميلة تمر أمامه دون أن يوقعها فى شباكه، وكان هذا هو الحال بالنسبة لعارضة الأزياء بيلا حديد، التى سعى كثيرا لإيقاعها فى حبه، إلا أن محاولاته باءت بالفشل تماما.

DBBbmXyXcAEtY-F
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر