بعد اعتزاله.. ثلاثة احتمالات تراود جمهور أسطورة المصارعة «أندر تيكر»

أندر تيكر أندر تيكر
 
ياسمين منصور
«اعتزال أندر تيكر» كانت هذه العبارة كافية لإثارة حالة كبيرة من الجدل، فلم يكن يتوقع جمهور المصارع آندر تيكر أن يعتزل لاعبه المفضل أمام الجميع، فبعد انتهاء مباراته مع المصارع الشاب رومان رينز، فوجئ الجمهور بـ«تيكر» يخلع قبعته ومعطفه وقفازاته فى إشارة واضحة منه لاختتام مسيرته بالمصارعة، الأمر الذى جعل الجمهور فى حالة من الذهول، فبينما انهار البعض باكيا، رفض البعض الآخر تصديق اعتزاله، مشيرين إلى أن الأمر من المحتمل أن يكون مجرد خدعة من تيكر ليس إلا، إلا أن الكثير أشار إلى أن لاعب المصارعة الشهير كان لابد أن يعتزل.
 
فلا يخفى على الكثير أن أندر تيكر بعد تقدمه فى العمر وبلوغه سن الواحد وخمسين عاما تأثرت قدراته بشكل كبير، فما كان منه إلا أن يعتزل اللعب، وبخلاف حقيقة اعتزاله من عدمها، يبقى أكثر ما يثير الجدل هو ما سيفعله «أندر تيكر» بعد الاعتزال، فهل من الممكن أن يكتفى بالأموال التى جمعها من لعبه بالمصارعة على مدى خمسة وثلاثين عاما أم أنه سيبدأ فى البحث عن عمل آخر كما فعل الكثيرون ممن سبقوه؟ ويبدو أن الأمر مثيرا لفضول جمهوره بشكل كبير الذى بدأ فى إثارة العديد من التساؤلات.
 
الأمر لم يخرج عن ثلاثة احتمالات، فكان الاحتمال الأول هو أن «تيكر» لن يفعل شيئا بل سيكتفى بأن يكون واحدا فى صفوف الجمهور ويجلس ليتابع مبارياته المفضلة، فبعد سنوات طوال يمكنه الآن أن يجلس بين صفوف الجمهور ويتابع لاعبى المصارعة المفضلين الذين كانوا أعداءه داخل حلبة المصارعة، ليتحول من لاعب إلى مشجع.
 
أما عن الاحتمال الثانى، فأكد بعض المقربين منه أنه من المحتمل أن يلجأ خلال الفترة المقبلة إلى ما يسمى بالتدوين الصوتى، لأن لديه العديد من القصص والحكايات التى حصدها خلال مشواره بعالم المصارعة، فمن الممكن أن يبدأ بتسجيل مذكراته ومواقفه داخل الحلبة وخارجها، فالكثير من الرؤساء والمشاهير يفعلون الأمر ذاته بعد تقاعدهم، فيلجأ الكثير لتسجيل ما مر عليهم بحياتهم والتعاقد مع بعض الناشرين والمنتجين لتحويله لكتاب أو فيلم سينمائى.
 
بينما كان الاحتمال الثالث الذى لاقى رواجا بين جمهوره، أنه سيتحول ليكون واحدا من منتجى WWE، خاصة أن هناك الكثير من المصارعين فعلوا الأمر ذاته فور اعتزالهم وقرروا أن يكونوا خلف المشهد وأن يساهموا فى الإنتاج فقط، لأن أندر تيكر لديه قدر عال من المعرفة والعلاقات داخل WWE تؤهله لأن يكون من ضمن منتجى هذه اللعبة.
 
وبالرغم من كل هذه الاحتمالات التى قد تبدو منطقية إلى حد كبير فإن البعض مازال يرجح بشكل كبير أن تيكر لن يتقاعد وسيعود مرة أخرى للحلبة، فليس من المنطقى أن يعلن اعتزاله بالتزامن مع احتفاله بالعام الخامس والعشرين كلاعب مصارعة بـWWE.
 
maxresdefault
 

the-undertaker-2-1466339
 
undertaker
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر