فى أول ظهور لها بعد إجازة الوضع..ريهام سعيد تعود اليوم بـ«صبايا الخير»

ريهام سعيد ريهام سعيد
 
محمود جلال

قررت الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج صبايا الخير على قناة النهار قطع إجازة الوضع المقرر انتهاؤها نهاية الشهر الحالى والعودة إلى الشاشة اليوم، على الهواء مباشرة فى العاشرة مساء، وذلك لظروف متابعة الحالات المرضية وإجراء بعض العمليات الجراحية لبعض الأطفال الذين يحتاجون إلى جراحات عاجلة فى القلب.

وكانت قد شوهدت الإعلامية ريهام سعيد مع فريق العمل بها بمطار القاهرة، الأحد الماضى، أثناء عودتها مع عدد من الأطفال الذين تم شفاؤهم بعد رحلة علاج وإجراء 12 عملية قلب مفتوح فى تركيا تابعت خلالها إجراء العمليات والاطمئنان على المرضى، وإجراء عدة لقاءات معهم.

وقالت مصادر مقربة من الإعلامية ريهام سعيد، إنها كانت قد حصلت على إجازة وضع لمدة شهرين، وسجلت عددا كبيرا من الحلقات لإذاعتها فى فترة الإجازة إلا أنها انشغلت بعد وضعها مولودها، وإنجابها ولد، بمتابعة المرضى فى المستشفيات خاصة مرضى العيون والقلب المفتوح بالإضافة إلى سفرها إلى تركيا لمدة 4 أيام لمواصلة الإجراءات الطبية لبعض الحالات الموجودة فى مستشفيات بتركيا لإجراء عمليات جراحية.

وأشارت المصادر إلى أنها ستلتقى جمهورها مباشرة اليوم لاستكمال حملة علاج المدمنين خلال الفترة المقبلة وتنظيم دخول عدد جديد من المدمنين مستشفى علاج الإدمان وفقا لجدول زمنى وبشروط تقديم فيش وتشبيه على كل من لديه قناعة بالعلاج والتعافى.

 

 

 

 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر