جمال سليمان: لا أجد ما يشجعنى للعودة إلى السينما وتشغلنى القيمة الفنية

جمال سليمان جمال سليمان
 
نسرين الرشيدى

أكد الفنان جمال سليمان أن غيابه عن السينما طوال السنوات الماضية يعود لعدم وجود نص يشجعه على العودة رغم تلقيه العديد من العروض لأفلام، إلا أنه لم يجد نفسه فى أى منهما.

وأضاف، أنه لا يفرق معه البطولة من الألف إلى الياء ومساحة الدور والدليل أنه شارك فى فيلم "ليلة البيبى دول" الذى ضم نخبة من النجوم وليعد الأهم هو القيمة والمحتوى الفنى للعمل الذى يدفعه لتقديمه على الفور، متمنيا أن يجد السيناريو الذى يعوده به قريبا.

ومن ناحية أخرى يواصل جمال سليمان تصوير دوره فى الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" ويضم الجزء الجديد العديد من الأحداث المهمة من خلال شخصية همام الرجل المتلسط الذى يحكم قرية بالقوة.

المسلسل يشارك فى بطولته إلى جانب جمال سليمان كل من محمود عبد المغنى وصابرين ومنة فضالى وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندى، وعفاف رشاد وتامر ضياء ونادية رشاد وضياء الميرغنى وماجد الشريف وهنادى هانى مهنى، تأليف مجدى صابر، وإنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وقام ببطولته جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود،  تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر