الجمال وحده لا يكفى.. نسرين طافش من التمثيل للغناء لإحياء الحفلات

نسرين طافش نسرين طافش
 
نسرين الرشيدى

منذ أن طلت النجمة السورية نسرين طافش على الجمهور المصرى بمسلسل "ألف ليلة وليلة" الذى قام ببطولته شريف منير وأمير كرارة، وتوقع الجميع أن يكون هذا العمل بوابة لتواجدها فى مصر بعد نجاحها عربيا من خلال العديد من المسلسلات، إلا أنها قررت الابتعاد والعودة للدراما العربية إلى جانب تفجيرها لمفاجأة جديدة وهى احترافها لعالم الغناء خلال العام الماضى.

 وفى ظل ذلك قررت مرة أخرى العودة إلى الدراما المصرية لتكون أحدث الوجوه المنضمين للجزء الثانى من مسلسل "الزيبق" للنجم كريم عبد العزيز، والذى من المتوقع أن تظهر بشكل جديد ومختلف، ومن خلال السطور التالية نتعرف على البطلة الجديدة لمسلسل "الزيبق2"، والتى أثارت جدلا واسعا الفترة الماضية بعد دخولها مجال الغناء، لتبرز موهبة جديدة لها إلى جانب التمثيل.

 

493201705170428262826
 

بدأت نسرين طافش مشوارها مع الفن بداية الألفية الثانية أثناء دراستها للمعهد العالى للفنون المسرحية بدمشق، كانت يقوم بالتدريس لها فى المعهد عدد من النجوم منهم غسان مسعود وجمال سليمان اللذان أثرا فيها بشكل قوى، وجاءت أول خطواتها تحمل لها الكثير من الحظ، حيث جسدت دور البطولة فى مسلسل "ربيع قرطبة" فى العام الدراسى الثانى لها بالمعهد الذى وقفت فيه أمام معلمها جمال سليمان ويشهد هذا العمل انطلاقتها الفعلية، وبذلك عرفت طريق النجومية مبكرا.

 

ماذا قالت نسرين طافش عن صباح الجزائري؟ (3)
 

تنقلت نسرين طافش ما بين العديد من الأدوار التى تنوعت ما بين الرومانسية والكوميديا والتاريخية، وساهم جمالها بشكل كبير فى انتشارها أيضا ورغم ذلك تؤمن أن الجمال وحده لا يكفى حيث ترى أن الاعتماد على الجمال لا يحقق الاستمرارية ولكن الموهبة هى فقط القادرة على استمرار تواجد أى فنان ونجاحه.

 

522248-23
 

فاجأت نسرين طافش جمهورها مؤخرا بالاتجاه إلى الغناء رغم أنها على مدار أكثر من 11 عاما كان تركيزها فقط على التمثيل، ولم تكشف ما يبرز موهبتها مع الغناء الذى كان حلم لها منذ دراستها التمثيل، واعتبرته بمثابة هواية لها طوال السنوات الماضية قررت أن تحترفها مؤخرا، ولكن بشكل مدروس وبطريقة المحترف.

 

W
 

طرحت نسرين طافش أغنيتين خلال الفترة الماضية، وتستعد لطرح ألبومها الأول الفترة المقبلة بعد تعاقدها مع إحدى الجهات الإنتاجية وقررت أن تخاطب جميع البلدان بتقديم ألبوم متنوع يضم العديد من اللهجات العربية، كما قررت أن لا تكتفى بذلك ومنافسة نجوم الغناء من خلال الحفلات، وكان حفلها الأول من خلال مهرجان ضخم بالأردن شارك فيه العديد من المطربين منهم الشاب خالد، ونجوى كرم، وملحم زين.

 

kj
 

عشق نسرين طافش للغناء والموسيقى لم يكن صدفة فوالدها هو الشاعر الكبير يوسف طافش والذى عمل بمجال تدريس الموسيقى فى سوريا، وظلت الفكرة تراودها حتى قررت خروجها للنور، إلا أنها تسعى للتأكيد دائما على أن التمثيل هو عشقها الأول ومهنتها ودرستها وعشقى الأول.

 

WE
 

قدمت نسرين طافش العديد من الأعمال الدرامية منهم "أبو زيد الهلالى"، "أهل الغرام"، "صدى الروح"، "بقعة ضوق"، "مدرسة الحب"، وغيرهم.

 

w
 
EW
 
43Q3

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر