صور.. آسر ياسين ومنة شلبى وداليا البحيرى أحدث نجوم «التاتوهات»

آسر ياسين ومنة شلبى وداليا البحيرى وأحمد الفيشاوى آسر ياسين ومنة شلبى وداليا البحيرى وأحمد الفيشاوى
 
إيمان عبد السلام

اتجه بعض نجوم الفن والغناء مؤخر إلى موضة رسم "التاتو" فى مناطق مختلفة بأجسادهم، ما بين نقوش أو حكمة أو كنوع للتعبير عن المشاعر والحب، وينقسم هؤلاء النجوم ما بين مهووس بالتاتو ونوع آخر يستخدمه كرمز، وانتشرت هذه الظاهرة بكثرة بين الفنانين والفنانات فى الفترة الأخيرة، وأضبح كل فنان أو فنانة يحاول إظهار التاتو فى أى فرصة للتصوير وإبرازه، ويرصد عين الفنانين والفنانات اللاتى التحقن بركب نجوم ونجمات التاتو.

النجم آسر ياسين خضع مؤخراً لجلسة رسم " تاتو" أسفل رقبته واتكفى آسر برسم رمز واحد فقط، ويبدو أن هذا التاتو من ضمن تحضيرات آسر لشخصيته فى فيلمه الجديد "تراب الماس" ولكنه لم يعلن عن سبب رسم التاتو عندما نشر الصور.

 

اسر ياسين اثناء جلسة  رسم التاتو
اسر ياسين اثناء جلسة رسم التاتو
 
اسر ياسين 1
 
 
وظهرت منة شلبى مؤخراً فى أكثر من مناسبة وأثارت الجدل بالتاتو الذى وضعته على يدها وطالبها بعض الجمهور بإزالته، حيث تعمدت منة إظهار التاتو أثناء التقاطها الصور.
 
 
تاتو منة شلبي 2
 
تاتو منة شلبي
 
 
وتليها داليا البحيرى وهى من أحدث النجمات اللاتى اتجهن لهذه الموضة مؤخرا، واكتفت برسم حكمة تؤمن بها وهى "الإيمان" faith ".
 

تاتو داليا البحيري

 

ومن أوائل هؤلاء النجوم وأكثرهم هوسا وعشقا للتاتو هو أحمد الفيشاوى من أوائل النجوم العرب الذين انجذبوا لهذه الموضة وأصبح مهووسا بحبها وينتشر بكامل جسده ما بين رسومات ورموز وأقوال يؤمن بها.

 

احمد الفيشاوي 0

احمد الفيشاوي 2

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر