اليوم..غادة عبدالرازق وعمرو سعد على إحدى البواخر النيلية من أجل«كارما»

غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
 
مصطفى القصبى

تواصل الفنانة غادة عبدالرازق، تصوير عدد من مشاهد فيلم "كارما" فى إحدى البواخر التى تطل على النيل وهى المشاهد التى تجمع بينها وبين بطل العمل عمرو سعد، ومن المقرر أن تنتقل إلى ديكور آخر خلال منتصف الأسبوع المقبل.

"كارما" بطولة عمرو سعد، زينة، خالد الصاوى، غادة عبد الرازق، وفاء عامر، حسن الرداد، دلال عبد العزيز، وسارة نخلة ومصطفى درويش، ومن إنتاج شركة "مصر العربية للإنتاج السينمائى"، من تأليف وإخراج خالد يوسف.

وتعود غادة عبد الرازق للعمل مع المخرج خالد يوسف بعد غياب 6 سنوات منذ تقديمها سويا فيلم "كف القمر" عام 2011، ونشبت خلافات بينهما بعد تقديمهما عددا من الأفلام الناجحة، منها "حين ميسرة" و"الريس عمر حرب" و"كلمنى شكراً"، إلى أن عادت المياه لمجاريها فى عام 2015 خلال حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ36، حيث التقطا العديد من الصور التذكارية سويا.

يشار إلى أن غادة عبد الرازق تعاقدت مؤخرا على المشاركة فى بطولة فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، وهو من إخراج بيتر ميمى، ومن إنتاج محمد السبكى، لتعود به إلى السينما بعد آخر عمل قدمته، وهو "اللى اختشوا ماتوا"، وشارك فى بطولته مروى، إيهاب فهمى، مروة عبد المنعم، سلوى خطاب، هيدى كرم، محمد محمود عبد العزيز، وآخرون، تأليف محمد عبد الخالق، إخراج إسماعيل فاروق.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر